الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلادها.. مادلين طبر تُشعل أزمة بين عمرو دياب ودينا الشربيني

الجمعة 26/فبراير/2021 - 09:07 م
هير نيوز

تحتفل اليوم الفنانة اللبنانية مادلين طبر، بعيد ميلادها، وهى تعتبر من أشهر الفنانات اللبنانيات اللواتي جئن إلى مصر.

وقدمت مادلين أعمال ناجحة مع أهم النجوم في الساحة الفنية، واستطاعت أن تحقق شهرة واسعة في وقت قصير من ظهورها عبر شاشات التلفزيون.

مادلين طبر تبلغ من العمر 63 عامًا، ورغم أنها تتقدم في العمر إلى أنها من أكثر الفنانات التي تحافظ على جمالها، فهي تظهر دائمًا بإطلالة جذابة وكأنها في بدية العشرين، وهذا ما يمكنها من تجسيد أي شخصية تعرض عليها، حتى وإن كانت بنت في مرحلة المراهقة.

ولدت مادلين في العاصمة اللبنانية بيروت، وتخرجت من كلية الإعلام عام 1982، ثم عملت بعدها كصحفية في مجلة الشبكة اللبنانية ومذيعة تليفزيونية، إلى أن جاءت فرصة دخولها عالم الفن من خلال السينما حيث شاركت بالعديد من الأفلام في أوائل التسعينيات من أبرزها فيلم "كفرون" الذي شاركت بطولته مع الفنان السوري دريد لحام، لتسافر بعدها إلى مصر، حيث شاركت في عشرات الأعمال ما بين السينما والتلفزيون، ومن أبرز أعمالها "الطريق إلى إيلات"، الذي كان سببًا في انطلاقتها.

ورغم أن مادلين طبر، من الفنانات التي تخطف الأنظار بجمالها وأعمالها الفنية، فلها أيضًا بعض التصريحات الجريئة عن حياتها الخاصة التي أثارت الجدل، وكانت تجعلها تتصدر قائمة مؤشرات ترند جوجل.

وقد صرحت من قبل، بأنها كانت السبب في عدم إنجابها لأطفال، وقالت إنها كانت متزوجة وهي في عمر الـ18 عامًا ولا تفكر في الإنجاب، وعندما طلب منها زوجها أن ينجبا طفلًا رفضت وطلبت تأجيل الموضوع، موضحةً أن هذا كان قرارًا خاطئا قائلة: "سامحني يارب هي دي الغلطة الوحيدة اللي عملتها، إني قررت إني مخلفش".

وأضافت "طبر" أنها كانت صغيرة ولا تعرف ماذا تريد من الحياة ومهتمة بعملها، وبعد سنوات عندما تكرر طلب زوجها للإنجاب رفضت وبدأت الخلافات بينهما مما جعلها تتخذ قرارها أنها لن تنجب منه لأنها لن تستمر معه.

وكانت أثارت الفنانة مادلين طبر، الجدل، عندما كشفت إنها تتلو آيات القرآن بشكل جيد جدًا، وهذا ليس في هذه الأيام ولكن منذ مرحلة دراستها رغم أنها مسيحية.

وقالت: "أنا مسيحية متدينة وهذا لا يمنع أنني أحب الاطلاع على جميع الأديان ولعل من أبرزها الدين الإسلامي، وتعمقت فيه بشكل قوي بحكم حضورنا مع باقي الزملاء المسلمين داخل فصل المدرسة".

وأشارت إلى أن تلاوتها لسورة "يس" كانت السبب في دخولها عالم التمثيل عند مقابلتها للمنتج الراحل ممدوح الليثي والكاتب الراحل سعد الدين وهبة في أحد المهرجانات: "قاموا باختباري في اللغة العربية حتى يتأكدون من استطاعتي في تقديم شخصية بأداء باللغة العربية، فقلت لهم ليس هناك أفضل من المصحف الشريف وبالفعل قمت بتلاوة سورة يس وأعجبهما صوتى جدًا".

كما تسببت في ضجة عبر السوشيال ميديا بعد حديثها عن أزمة الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، بعد انفصالهما عن بعض الذي كان ومازال حديث السوشيال ميديا.

وقالت مادلين طبر عن انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني: "دينا الشربيني تستحق أن يضحي عمرو قليلًا من أجلها، أنا أعلم صعوبة الزواج، لو إنه أقدم على ارتباط شرعي بها، سيكلّفه الأمر نصف ثروته، وأنا أعرف زوجته زينة عاشور، هي سيدة عظيمة، انا أحترمها جدًا، ولكن هذا هو القانون البريطاني".

الكلمات المفتاحية
ads
ads