الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«قتله ابن أخته».. النيابة تطلب تشريح جثة عامل مزرعة بالإسكندرية

السبت 27/فبراير/2021 - 11:39 ص
هير نيوز

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم السبت، بتشريح جثة عامل لقي مصرعه على يد نجل شقيقته بسبب خلافات بينهما، كما صرحت النيابة بدفن جثة المتوفي، وطالبت تحريات الأمن حول الواقعة.

الواقعة بدأت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة منشأة القناطر، إشارة من شرطة النجدة تفيد باستقبال مستشفى الشيخ زايد جثة شخص يبلغ من العمر 33 سنة بها آثار اعتداء بآلة حادة بمقدمة الوجه.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة لشخص وبه جرح غائر بالرأس.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيقته، وأن المجني عليه كان مسئولًا عن شؤون مزرعة بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بنطاق مركز منشأة القناطر، ويعمل رفقته عدد من أقاربه، بينهم ابن شقيقته، 23 عامًا، وأنه متزوج ولديه طفلان، وتتردد زوجته عليه بالمزرعة بين الحين والآخر.

وتسرب الشك إلى الخال بشأن وجود علاقة غير شرعية بين زوحته وابن أخته، الأمر الذي تنامى إلى مسامع الأخير، فقرر التخلص من خاله، ويوم الواقعة انتهز المتهم نوم خاله ليلًا، وأحضر فأسًا وعاجله بـ "ضربة موت" في وجهه قسمته نصفين وانصرف بعدها ظنًا بوفاته، إلا أن باقي العمال نقلوه إلى المستشفى وفارق الحياة متأثرًا بإصابته.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم الذي أقر بجريمته، وأرشد عن الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيقات.

ads
ads