الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 فوائد صحية مُذهلة للعلاقة الحميمة تُغنيكِ عن زيارة الطبيب

الخميس 04/مارس/2021 - 08:21 م
هير نيوز

هل تعلمي أن النشوة الجنسية يوميًا، تغنيكِ عن زيارة الطبيب، حيث أن لديها الكثير من الفوائد المهمة للجسم، وخاصة على بشرتك.

*كيف تساعدك النشوة الجنسية للحفاظ على بشرتك؟.

1- التخلص من التوتر:
الحصول على نشوة الجماع يؤدي إلى تخفيف توترك مما يُساعد البشرة في الحفاظ على نضارتها.
 
التوتر والقلق يؤدي إلى مستويات منخفضة من الأوكسيتوسين في مجرى الدم، مما يؤدي إلى تضرر بشرتك. يمكن أن يؤدي التوتر إلى حدوث التهاب في حالات مثل الوردية والصدفية أيضًا.

2- الحصول على نوم هادئ:
هناك علاقة قوية بين قلة النوم وحب الشباب، لذلك فإن النوم الهادئ يسمح بإجراء الصيانة اللازمة للبشرة المتوهجة، ويشفي جهاز المناعة والالتهاب نفسه أثناء فترات النوم الطويلة والعميقة أيضًا. لذلك استفدي من النوم مباشرة بعد العلاقة.

3-  زيادة هرمون الإستروجين:
وجدت دراسة أن الحصول على هزة الجماع يرفع مستويات هرمون الاستروجين في جسمك، الإستروجين يساعد في منع شيخوخة الجلد، حيث يعمل على زيادة الكولاجين، وهو بروتين مهم للحفاظ على مظهر بشرة شابة، كما أنه يساعد في زيادة سُمك الجلد، مما يجعله مقاومًا للتجاعيد. الإستروجين يؤثر أيضًا على الألياف المرنة للجلد، بالإضافة إلى ذلك يحافظ على رطوبة الجلد، مما يحافظ على نضارته.

4- زيادة توهج البشرة:
أثناء ممارسة العلاقة، يحدث زيادة في معدل تدفق الدم عبر الجسم، مما يعني المزيد من خلايا الدم التي تحمل الأكسجين يمكن أن تصل إلى وجهك.عندما تبدأ الأوعية الدموية في التمدد، تحصل على مظهر وردي متورد، وتؤدي زيادة كمية الأكسجين إلى تحفيز إنتاج الكولاجين.

ممارسة الجنس والعاطفة تجعل الناس أكثر سعادة. لم تعد تشعرين بالنعاس، وتجعلك خالية من التوتر تمامًا ومتوهجة. عندما تبتسمي في الصباح، هذه الابتسامة تصنع المعجزات، تجعل الناس يعتقدون أنك أصغر سنًا.

الشيء الرائع في فوائد النشوة الجنسية على بشرتك هو أنها لا تتضمن أي كريمات أو مستحضرات فاخرة باهظة الثمن.

ads
ads