الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بمشاركة 98 لاعبًا ولاعبةً.. الإعلان عن بطولتي «بلاك بول» للإسكواش

الأربعاء 03/مارس/2021 - 09:39 م
هير نيوز

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الأربعاء، فعاليات المؤتمر الصحفي الذي أقامه الاتحاد المصري للإسكواش للإعلان عن تفاصيل بطولتي "بلاك بول" الدولية المفتوحة للإسكواش والتي تقام خلال الفترة من ١٢ إلى ١٨ للسيدات، ومن ١٩ إلى ٢٥ للرجال بنادي "بلاك بول" الرياضي، وذلك بحضور عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش.

ويتنافس بالبطولة ٩٨ لاعبًا ولاعبة، يمثلون أكثر من ١٨ دولة من جميع دول العالم، على جائزة البطولة، والتي تصل إلى ٣٥٠ ألف دولار.

وخلال المؤتمر أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن مصر انفردت بتميزها في تنظيم البطولات العالمية والدولية في ظل ظروف جائحة كورونا، وهو ما نال تقدير كافة المؤسسات الرياضية الدولية والعالمية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أنه بالتوازي في نفس توقيت الإعلان عن بطولة "بلاك بول" الدولية المفتوحة، فإن مصر حاليًا تستضيف بطولة العالم للرماية، وتُجرى فعالياتها على أعلى مستوى في ظل التحديات التي يعاني منها العالم بسبب ڤيروس كورونا المستجد كوڤيد ١٩، وهو ما يؤكد أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي أصبحت مركزًا لاستضافة البطولات والأحداث العالمية الرياضية، وذلك بفضل أيضًا البنية التحتية الرياضية التي أقيمت وفقا للمعايير والمقاييس العالمية.

وأكد أحمد العبد، رئيس مجلس إدارة شركة "بلاك بول" للاستثمار والتنمية الرياضية، أن الاستعدادات على أتم الجاهزية لاستضافة البطولة على أعلى مستوى.

من جانبه، وجه عاصم خليفة، رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة على جهوده المبذولة في المجال الرياضي، مؤكدًا على دعم وزير الشباب والرياضة المستمر للإسكواش.

وتُعد رياضة الإسكواش من الألعاب التي تلقي اهتمامًا كبيرًا من جانب قطاع عريض من الجماهير، نظرًا لوجود العديد من الأبطال المصريين الذي حققوا إنجازات على المستوى العالمي.

ads
ads