الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بنصطاد الزبون من الفيس».. اعترافات المتهمات بتكوين شبكة للأعمال المنافية للآداب بالقاهرة الجديدة

السبت 06/مارس/2021 - 09:00 م
هير نيوز

أدلت المتهمات الثلاثة بإدارة شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل شقة بمنطقة القاهرة الجديدة، باعترافات تفصيلية خلال التحقيقات حول ادارتهم لهذه الشبكة.

وقالت المتهمات الثلاثة إنهن يلجأون لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في البحث عن زبائنهم بعد إنشاء العديد من الصفحات الوهمية لتشتيت أجهزة الأمن في العثور عليهم.

وأضفن: بعد الاتفاق مع الزبون من خلال صفحات الفيس يتم التواصل معه من خلال مكالمة هاتفية للاتفاق على الموعد وقيمة الأموال التي يأخذنها مقابل الليلة الواحدة.

وكشف أعضاء الشبكة عن أن بعض الزبائن يرفضون المجيء إلى الشقة الخاصة بهم ويقومون بتوفير مكان آخر على نفقتهم خوفًا من أجهزة الأمن، بينما هناك زبائن تضطر إلى المجيء إلى الوكر لعدم توافر أماكن لديهم.

البداية كانت بورود معلومات لضباط مباحث الآداب بالقاهرة، مفادها قيام كل من "ن.م "، "ر.ع "،"خ.ا"، بإدارة شقة للأعمال المنافية للآداب بنطاق منطقة القاهرة الجديدة، مقابل 2000 جنيه في الليلة الواحدة.

عقب التأكد من صحة المعلومات وتقنين الإجراءات القانونية تم ضبطهن، وبتطوير مناقشتهن اعترفوا بما ورد في التحريات، وأنهم يمارسون نشاطهم الآثم مع زبائنهم داخل الشقة "محل الواقعة"، وأن بعض الزبائن يرفضون الحضور إلى وكرهن خشية أن يكون تم رصده من قبل مباحث الآداب.

ads