الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في اليوم العالمي للمرأة| «مانشستر سيتي»: "طالبتونا بالمطبخ لكن مكانُنا هو الملعب".. فيديو

الإثنين 08/مارس/2021 - 10:25 م
هير نيوز

نشر نادي "مانشستر سيتي" الإنجليزي مقطع فيديو عبر صفحته على تويتر بصوت الأسطورة إيلين وايت، وذلك احتفالًا باليوم العالمي للمرأة.

وجاء عنوان فيديو نادي مانشستر سيتي: "قلتم لنا أن نعود إلى مكاننا في المطبخ، وأن كرة القدم لا تناسبنا، الأرقام تجعلكم تصمتون.. 80 ألفًا حضروا لمشاهدتنا في ويمبلي والملايين شاهدوا كأس العالم.. مكاننا هو الملعب".

واحتفل نادي "بايرن ميونخ" الألماني باليوم العالمي للمرأة، الذي يوافق اليوم الإثنين، وذلك بنشر صورة للاعبات الفريق وتوجيه التهنئة لهن.

وعلق نادي "بايرن ميونخ" على صورة اللاعبات على الحساب الرسمي للنادي باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلًا: إلى كل الفتيات والنساء القويات، نحن نحتفل بكن وندعمكن.

اكتسح فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره كازيجورت الكازاخستاني بسداسية مقابل هدف وحيد خارج ملعبه، اليوم الخميس، في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات، وفي نفس الجولة فازت سيدات تشيلسي على أتلتيكو مدريد الإسباني 0-2.

بهذه النتيجة تضع سيدات "بايرن ميونخ" قدما في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويقام لقاء آخر في دور الستة عشر يوم 9 مارس الجاري، ويجمع بين "باريس سان جيرمان" الفرنسي أمام "سبارتا براغ التشيكي" في الخامسة مساءً.

أما مُباريات العودة لدور الستة عشر فسوف تقام يوم الأربعاء 10 مارس الجاري، وذلك بإقامة 6 مباريات، وهناك مباراة يوم 11 مارس وأخرى يوم 17 مارس الجاري.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، عن كرة جديدة ستكون المستخدمة في مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات، والذي سينطلق، اليوم الأربعاء.

هذا وتشهد مُباريات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات تواجد فرق عريقة مثل: "بايرن ميونخ وليون وفولفسبورج وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وتشيلسي وأتلتيكو مدريد وفيورنتينا"، وغيرهم من الأندية الكبيرة.

يذكر أن فريق ليون الفرنسي هو حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات، بعدما تغلب في نهائي النسخة الماضية على فولفسبورج الألماني.

ads
ads