الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أهمها «الجاز».. خبيرة تجميل تضع روشتة حماية الشعر في الصيف.. فيديو

الأربعاء 10/مارس/2021 - 05:40 م
هير نيوز

وجهت بوسي سليم، خبيرة التجميل عددًا من النصائح للسيدات لحماية الشعر والبشرة من ارتفاع درجات الحرارة، في فصل الصيف.

وقالت خلال لقائها بفضائية "الحدث اليوم": "إنه يجب غسل الشعر 3 مرات يوميًا مع حمام الكريمات ويفضل منع استخدام الأستشوار، والقص في الأيام القمرية خاصة في الشهور العربية لأن هذه الأيام بها طاقة إيجابية للقضاء على التقصف".

ونصحت خبيرة التجميل باستخدام الجاز بعد غسل الشعر كروتين، ويفضل استخدامه مرة واحدة فى الأسبوع، ويفضل الابتعاد عن استخدام كريمات بالإضافة إلى استخدام حمامات الزيت مع الماسكات الطبيعية التى تجعل الشعر رطب.

كما نصحت بتناول طبق من السلطة الخضراء يوميًا لأنها تضم كافة الفوائد والفيتامينات التي يحتاجها الشعر.

كانت منظمة الصحة العالمية أكدت أن المرأة لعبت دورًا قياديًا في محاربة فيروس كورونا.

وأضاف خلال البيان التي أصدرته بمناسبة اليوم الدولي للمرأة لعام 2021، بعنوان "النساء ودورهن القيادي: تحقيق مستقبل متساوٍ في عالم تسوده جائحة كوفيد-19" يحتفل العالمُ اليوم " باليوم الدولي للمرأة "، وهو فرصة للتأمل في التقدم المُحرَز، والمطالبة بالتغيير، والاحتفال بالمرأة و إسهامها في تنمية مجتمعاتها، ويأتي الاحتفال باليوم الدولي للمرأة لعام 2021 تحت شعار "النساء ودورهن القيادي: تحقيق مستقبل متساوٍ في عالم تسوده جائحة كوفيد-2021".

وتابع فبعد مرور عامٍ على جائحة كوفيد-19، أدت الجائحة إلى تفاقم أوجه التفاوت الاجتماعي، وأبرزت الأثرَ غير المتناسب لحالات الطوارئ، ومنها الطوارئ الصحية، على استقرار النساء والفتيات صحيًّا واجتماعيًا واقتصاديًا.

ads