الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيجز مهدد بمغادرة تدريب منتخب ويلز.. لهذا السبب

الخميس 11/مارس/2021 - 10:17 ص
هير نيوز

تقرر غياب راين جيجز، المدير الفني لمنتخب ويلز، المتهم منذ نوفمبر الماضي بالاعتداء على صديقته، عن انطلاق التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، بعدما أعلن الاتحاد الويلزي لكرة القدم عن ذلك الغياب، اليوم الأربعاء.

وكانت السلطات الأمنية قد ألقت القبض على راين جيجز نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، 47 عامًا، بعد خلاف مع صديقته كايت جريفيل، وفي الشهر الماضي، تم تمديد مراجعته القضائية حتى الأول من مايو.

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية أكدت مطلع نوفمبر الماضي، أن الشرطة استُدعيت إلى منزل جيجز في وقت متأخر بعد أنباء عن حالة إزعاج، مشيرةً الى أنه تم توقيفه واستجوابه للاشتباه في ارتكابه اعتداء وأذى جسديًا على آخرين.

ونقلت الصحيفة عن بيان صادر من شرطة مانشستر الكبرى يوضح أنه "تم استدعاء الشرطة بعد تقارير عن وقوع اضطرابات، وإصاب امرأة في الثلاثينيات من عمرها بجروح طفيفة، لكن حالتها لم تتطلب أي علاج".

وأضاف البيان أنه "تم إلقاء القبض على رجل يبلغ من العمر 46 عامًا للاشتباه بخرقه المادتين 47 و39 بالاعتداء على آخرين، لكن جيجز نفى "كل مزاعم الاعتداء" على صديقته، بحسب بيان أصدره متحدث باسمه.

وعُيّن جيجز مدربًا لويلز في يناير 2018 بعد مسيرة رائعة كلاعب دافع فيها عن ألوانه في 64 مباراة، وفاز فيها على صعيد الأندية بـ13 لقبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقبين في دوري أبطال أوروبا، وأربعة في كأس إنجلترا وثلاثة في كأس الرابطة الإنجليزية مع مانشستر يونايتد.

وأكد الاتحاد الويلزي في بيان له أن روبرت بايج الذي تولى أيضا مسؤولية قيادة ويلز في مباريات دوري الأمم في نوفمبر الماضي، سيواصل الإشراف على المنتخب خلفًا لجيجز الذي ينفي مزاعم الاعتداء.

الكلمات المفتاحية
ads
ads