الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتحار أم وفاة؟.. تشريح جثة ربة منزل سقطت من السادس بالسلام

الخميس 11/مارس/2021 - 09:22 م
هير نيوز

فتحت النيابة العامة بالسلام في محافظة القاهرة تحقيقًا موسعًا في واقعة سقوط ربة منزل من شقتها من الطابق السادس.

وأمرت النيابة بتشريح جثة السيدة لمعرفة وجود شبهة جنائية من عدمها حول الوفاة.

كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة لبيان ما إن كانت انتحارًا أو سقوط أو بها شبهة جنائية، وصرحت النيابة بدفن الجثة عقب الانتهاء من معاينة الطب الشرعي لها.

البداية شاهدها أهالي منطقة النزهة بالسلام بعدما عثروا على جثة ملقاة على الأرض تغرق في دمائها فقاموا على الفور بإبلاغ الشرطة وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن للتحقيق.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

وفي سياق آخر تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من تحرياتها لكشف غموض واقعة سقوط فتاة "إريترية" من الطابق التاسع بمنطقة الطالبية في ظروف غامضة.

وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط عقار الواقعة لرصد دخول وخروج المترددين عليه، كما أمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثة والوقوف على أسباب الوفاة.

وأوضحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن السيدة من دولة إريتريا وأنها متزوجة منذ أيام قليلة، ويدور حولها الشبهة الجنائية.

البداية عند أحد عقارات منطقة الطالبية مكون من 11 طابقًا، والذي شهد سقوط السيدة من الطابق التاسع وبالانتقال والفحص، تبين من المعاينة العثور على جثة فتاة وسط بركة من الدماء، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

ads