السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم لكل الأبراج.. والقوس.. تجنب مشاكلك البسيطة بالصبر

السبت 13/مارس/2021 - 02:01 ص
الأبراج
الأبراج

تعتمد الكثير من السيدات، على متابعة الأبراج، بصفة يومية، كنوع من الإعداد للخطط اليومية، وبعضهن يتفائلن أو يتشائمن على حسب ما يرونه فى توقعات الأبراج التى ينتمين إليها

وتقدم لك "هير نيوز" توقعات الابراج لليوم 12 مارس 2021، والتى جاءت على النحو التالي:


برج الحمل

قد تكون متوترًا بعض الشيء من الناحية العاطفية اليوم، ومن المحتمل أن تشعر بثقة أقل من المعتاد، وقد تشعر أيضًا بالملل قليلًا. حاول تخفيف التوتر عن طريق الاستماع إلى الموسيقى وأخذ فترات راحة متكررة.

برج الثور

قد تجعلك النظم الحيوية المنخفضة تشعر أنك أقل من ذاتك المعتادة، وقد لا يكون عقلك سريعًا تمامًا كما هو معتاد، وقد تمر طوال اليوم في جو من الضباب، وربما تنعكس على الماضي،و قد ترغب في تدوين ذكرياتك وتأملاتك.

برج الجوزاء

قد تؤدي التأخيرات المحبطة في إكمال المشروع إلى الشك في مهاراتك، فاحرص على عدم الوقوع في هذا الفخ،وقد يدفعك القلق بشأن المال إلى التفكير في تأجيل نشاط يعني الكثير بالنسبة لك.

برج السرطان

على الرغم من أنك من المحتمل أن تستيقظ وأنت تشعر بالحيوية والحماس، فإن مزاجك قد ينخفض قليلًا عندما تفكر في كل ما عليك القيام به.

برج الأسد

تشعر بالارتباك قليلًا اليوم. عادةً ما تحب أن تكون على الأرض وواقعيًا، لكن لا يقتصر الواقع بالضرورة على ما تدركه الحواس الخمس المعتادة!

برج العذراء

قد تجذبك الرغبة في أداء خدمة إلى أشخاص لا تعرفهم من قبل. يجب أن تكون أفكارك مفيدة بالنسبة لهم، وسوف يسارعون إلى ملاحظة ذلك!

برج الميزان

قد يكون يومك مقلقًا ومرهقًا. قد يكون عبء عملك ثقيلًا بشكل خاص وقد تقضي بعض الساعات الطويلة. قد تكون العلاقات مع الآخرين متوترة بعض الشيء. حاول أن تخفف التوتر عن طريق تشغيل الموسيقى أو أخذ قسط من الراحة.

برج العقرب

من المحتمل أن تشعر اليوم بالملل والقلق والإحباط من الطريقة التي تسير بها حياتك الآن. لديك مسؤوليات فى العمل، ولكن لديك مشاريع أخرى تهمك أكثر بكثير من المهام العادية. تذكر، كل هذا سوف يمر.

برج القوس

يوجد مشاكل صغيرة بينك وبين الشخص المميز في حياتك، يمكن أن تضع مسافة بينكما. يمكنك تجنب ذلك من خلال التحلي بالصبر وبذل الجهد للتواصل. قد تميل إلى الإنفاق الزائد على أشياء لا تحتاجها، احرص على كبح جماح الإنفاق.

برج الجدي

التوتر العصبي بين أفراد الأسرة مرتفع اليوم، لذلك لا تتفاجأ إذا بدأ أفراد الأسرة في الشجار. من الأفضل إبعادهم عن بعضهم طوال اليوم إذا استطعت. في المساء، شجعهم على التحدث عما يزعجهم. قد تشعر ببعض الملل والإحباط، كل هذا سوف يمر غدا.

برج الدلو

قد لا تكون المعلومات التي تم جمعها اليوم دقيقة تمامًا. قد يقوم شخص ما بتكرار النميمة أو اختلاق القصص. استمع إذا أردت، لكن لا تمرر أي شيء تسمعه إلا إذا كنت تعرف حقيقة أنه صحيح.

برج الحوت

قد يصيبك التشاؤم بشأن الأمور المالية. ربما لم تتحقق الزيادة المرغوبة في الدخل، أو كنت تأمل في شراء أشياء معينة لا تزال غير قادر على تحملها. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لوضع براعتك في العمل لكسب المال الذي تحتاجه. سوف تكون قادرًا على إيجاد فرص جيدة.

ads
ads