الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تبدأ من 20 جنيها.. طرح «كوبونات الخير» لدعم الأسر الفقيرة فى رمضان

الجمعة 12/مارس/2021 - 03:22 م
هير نيوز

تستعد ربات البيوت الى استقطاع جزء من مصروف المنزل لاستقبال شهر رمضان المعظم وشراء كل ماهو رخيص لكى تساعدهم مرتباتهم على استكمال الشهر الكريم، وعلى الجانب الآخر، تسعى الأخريات لدعم الأسرة الفقيرة خلال الشهر الكريم من خلال تقدم شنط رمضان وغيرها.

كوبونات الخير
ومن جانبها، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإعلان عن طرح كوبونات لدعم الأسر الفقيرة بفئات مالية مختلفة من المجمعات الاستهلاكية كالعام السابق، وتكون بفئة الكوبون تبدأ من 20 جنيه وتصل إلى 100 جنيه فأكثر حيث يستطيع القادر على شراء الكوبون الحصول عليه ومنحه لغير القادر.

وتنشر "هير نيوز" أهم المعلومات عن كوبون الخير للحصول على سلع بأسعار مخفضة.

- تطرح الشركة القابضة للصناعات الغذائية كوبونات الخير وفقا لتصميم آمن لا يمكن تقليده أو تزييفه.

- تباع كوبونات الخير في منافذ شركتي الجملة والمجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية

- يستطيع حامل الكوبون صرف قيمته سلعا من منافذ المجمعات الاستهلاكية ولا يمكن صرف قيمة الكوبون بشكل مالي.

معارض أهلًا رمضان

كما أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بأن معارض أهلا رمضان سوف تنتشر بالمحافظات بتخفيضات كبيرة تصل إلى 35 % مضيفا الى دخول 15 سلعة حيز التخفيض ومنها الأرز والزيت والسكر والدقيق والسمنة والصلصة والشاي والفول والعدس واللحوم الحمراء والبيضاء المجمدة وقمر الدين والمكرونة بوزن وسعر ثابت في كل السلاسل والسوبر ماركت التي سوف تدخل المعرض هذا العام.


وطالب وزير التموين والتجارة الداخلية رؤساء السلاسل التجارية بوجود ركن في كل سلسلة تجارية وسوبر ماركت تحت اسم أهلا رمضان يشمل كل السلع الأساسية واحتياجات المواطنين من السلع الرمضانية مع تجهيز رمضان كالعام السابق.
وتكون بأسعار متفاوتة تبدأ من مبلغ 75 جنيه و100 جنيه و150 جنيه والتي تشمل كل السلع المتفق عليها سابقا وأشار بأن المجمعات الاستهلاكية التي يصل عددها إلى 1350 مجمع سوف تشارك بمعارض اهلا رمضان بتخفيضات تصل إلى 25 % بسلع ذات جودة عالية.

ads