الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا محمود ياسين لـ«هير نيوز»: أجسد دور مذيعة في الطاووس

الجمعة 12/مارس/2021 - 06:47 م
الفنانة رانيا محمود
الفنانة رانيا محمود ياسين


كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين، عن كواليس شخصيتها في مسلسل"الطاووس" الذي سيذاع في رمضان المقبل.

وقالت رانيا محمود ياسين، في تصريح خاص لـ "هير نيوز"، إنها تجسد دور مذيعة مشهورة على "توك شو "، مشيرةً إلى أن هذا الدور قد مارسته بحكم طبيعة عملها في البرامج مؤخرًا، موضحةً أن تفاصيل الشخصية ستكون مفاجأة للجمهور".

وأعربت"رانيا" عن سعادتها الشديدة بمشاركة الفنان السوري جمال سليمان في المسلسل، فهو فنان موهوب ومهم في العمل، كما أشعر بسعادة لكونه أول مشاركة معه في مسلسل "الطاووس".

وأضافت أنها سوف تبدأ الانتقال لاستكمال التصوير في الإسكندرية الأسبوع المقبل، مؤكدةً أن باقي أبطال العمل يواصلون التصوير في الساحل الشمالي في الإسكندرية.

مسلسل"الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، مها نصار، جمال عبد الناصر، دانا حمدان، بالإضافة إلي الوجه الجديد فرح الزاهد.

ويتناول العمل حكاية شخص يتناول العديد من القضايا، ويهاجم عدد من الشخصيات، ويجسد هذه الشخصية الفنان جمال سليمان حيث يقوم بدور محامي مخضرم، وذلك في مدينة الإسكندرية في إطار تشويقي، والمسلسل من تأليف من محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وكانت قد شاركت الفنانة رانيا محمود ياسين في آخر أعمالها الدرامية في مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور.

ads
ads