الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم تتزوج أحمد أمين غدًا.. فيديو

الأحد 14/مارس/2021 - 01:34 م
هير نيوز

يستضيف الفنان أحمد أمين، الفنانة نيللي كريم في برنامج "أمين وشركاه" في موسمه الجديد، غدًا الاثنين، الساعة 11 مساء علي قناة ON.

وتدور تدور في سياق تمثيلي لمشاهد كوميديه بين نيللي وأمين حيث تقوم "نيلي" بأداء دور زوجة "أمين" خلال الحلقة، البرنامج يناقش أفكار من الحياة الاجتماعية المنتشرة في المجتمع المصري بطريقة كوميديا.

نيللي كريم تدخل السباق الرمضاني بتصويرها مسلسل "ضد الكسر" حاليا الذي تقوم فيه بدور فتاة شعبية تسكن فى حارة بسيطة بحي شبرا، وفى نفس الوقت هى من مشاهير التيك توك والسوشيال ميديا بشكل عام، ويبتزها الفنان مصطفى درويش بالأسرار التي يعرفها عنها لكي تساعده في أن يتزوج شقيقتها.

ويشترك في بطولة مسلسل "ضد الكسر": محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتينا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين، والمسلسل من إنتاج العدل جروب واخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي.

وهذه ليست المشاركة الأولي لنيللي كريم ومصطفي درويش فقد اشتركوا في السنة الماضية في مسلسل "100 وش" وحققوا نجاح باهر بشخصية كابتن فتحي الذي كان يقوم بدور صاحب الجيم وبلطجي المنطقة ونيلي كريم تقوم بدور "سكر" جارته التي تعمل في كوافير في العلن وبالنصب في الخفاء لكن تصرف علي شقيقتها "نادية" ووالدتها "أزهار".

وفي إطار المسلسل تتعرف على آسر ياسين الذي يقوم بدور عمر وهو من سكان الزمالك وهو أيضا يعمل بالنصب علي الرجال بتصويرهم وأبتزازهم لجلب المال ليستطيع مواكبة حياته القديمة هو ووالدته "درية" ولكي يحافظ علي مستوي معيشة سكان الزمالك وأعضاء نادي الجزيرة وتدور أحداث المسلسل حول عصابة يزعمها "عمر وسكر" للنصب في سياق كوميدي.

ads