السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا محمود ياسين لـ"هير نيوز": محمد رياض يجتهد جدًا في اختيار أدواره

الأحد 14/مارس/2021 - 03:54 م
هير نيوز

هنأت الفنانة رانيا محمود ياسين، زوجها الفنان محمد رياض، على مسلسله الجديد "النمر" المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

محمد رياض يجتهد في اختيار أدواره

وقالت رانيا محمود ياسين - في تصريح خاص لـ"هير نيوز" - "إن الفنان محمد رياض، يجتهد جدًا في اختيار أدواره، ويتعب كثيرًا لإظهار العمل بشكل لائق"، مشيرة إلى أنه يحرص دائما على أن يخرج بمحتوى ينال إعجاب الجمهور، واحترام أذاوقهم".

وتابعت "ألف مبروك لزوجي على العمل الجديد، وأتمنى التوفيق والنجاح له في المسلسل، ربنا يوفقنا جميعًا، ولكل من تعب واجتهد خلال الفترة الماضية".

وكان الفنان محمد رياض هنأ زوجته الفنانة رانيا محمود ياسين على المشاركة ببطولة مسلسل "الطاووس".

رياض يتمنى لزوجته التوفيق

وقال - في تصريح خاص لـ "هير نيوز" -: إن الفنانة رانيا محمود ياسين اجتهدت كثيرًا خلال عملها، وأتمنى لها التوفيق والنجاح وكل القائمين بالعمل.

وينافس الفنان محمد رياض في بطولة مسلسل" النمر" كلا من الفنان محمد إمام، ونيرمين الفقي وهنا الزاهد، أحمد خالد صالح، عمرو عبد الجليل، ولاء الشريف، علاء مرسي، أحمد عبد الله محمود، محمد مهران.

ويتطرق الفنان محمد رياض، في شخصية صعيدية، ملئية بالتشويق والتحديات، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويعد التعاون الأول للفنان محمد رياض مع الفنان محمد إمام من إنتاج شركة سينرجى، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

مسلسل "النمر" بطولة الفنان محمد إمام، نيرمين الفقي، هنا الزاهد، أحمد خالد صالح، عمرو عبد الجليل، ولاء الشريف، علاء مرسي، أحمد عبد الله محمود، محمد مهران، محمود حافظ، بيومي فواد، إيناس كامل، خالد أنور.

وشارك "رياض" في آخر تجربة درامية له في مسلسل "بت القبائل"، من بطولة الفنان حنان مطاوعوعمرو عبد الجليل، وشارك في بطولته كل من محمود عبد المغني، منه فضالي، سميرة عبد العزيز، أشرف عبدالغفور، وآخرون، تأليف شاذلي فرح، إخراج حسنى صالح.

ads
ads