الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا محمود ياسين تسافر إلى الإسكندرية.. اعرفي السبب

الإثنين 15/مارس/2021 - 11:27 ص
هير نيوز

علمت "هير نيوز" أن الفنانة رانيا محمود ياسين، انتقلت، اليوم الاثنين، إلى مدينة الإسكندرية بالساحل الشمال، لاستكمال تصوير مشاهدها في المسلسل "الطاووس" الذي سيذاع في رمضان المقبل.

تكثيف التصوير في مسلسل الطاووس

وكانت الفنانة رانيا محمود ياسين كشفت - في تصريح خاص لـ"هير نيوز" - تفاصيل مشاركتها في مسلسل "الطاووس"، مؤكدةً أنه سيجري تكثيف تصوير العمل خلال الأسابيع المقبلة.

وأضافت أنها تجسد دور مذيعة "توك شو" مشهورة، مشيرةً إلى أن هذا الدور جسدته بحكم طبيعة عملها في البرامج مؤخرًا، موضحةً أن تفاصيل الشخصية ستكون مفاجأة للجمهور.

سر سعادة رانيا بجمال سليمان

وأعربت "رانيا" عن سعادتها الشديدة بمشاركة الفنان السوري جمال سليمان في المسلسل، فهو فنان موهوب ومهم في العمل، كما أشعر بسعادة لكونه أول مشاركة معه في مسلسل "الطاووس".

مسلسل"الطاووس" المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، بطولة كل من جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، مها نصار، جمال عبد الناصر، دانا حمدان، بالإضافة إلى الوجه الجديد فرح الزاهد.

ويتناول العمل حكاية شخص، والذي يلعب دورها الفنان السوري جمال سليمان، حيث يتناول العديد من القضايا، ويهاجم عدد من الشخصيات، ويجسد هذه الشخصية الفنان جمال سليمان حيث يقوم بدور محامي مخضرم، وذلك في مدينة الإسكندرية في إطار تشويقي، والمسلسل من تأليف من محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

فالنتينو آخر تجاربها الدرامية

وكانت آخر تجربة درامية شاركت بها الفنانة رانيا محمود ياسين في مسلسل "فالنتينو" الذي عرض في موسم الرمضاني الماضي 2020، وهو بطولة كل من:بطولة عادل إمام داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور.

ads
ads