الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب أحمد العوضي.. شقيق ياسمين عبد العزيز يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الإثنين 15/مارس/2021 - 06:10 م
هير نيوز

أشعل شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، وائل عبد العزيز، مواقع التواصل الاجتماعي بعد الرسالة التي وجهها لزوج شقيقته الفنان أحمد العوضي، وذلك من خلال الرسالة التي كتبها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ما قولتلك يا حبيبي من الأول ملهاش كبير".

جاء ذلك بعد مداعبة أحمد العوضي، على الـ"بوستر" المنفرد التي تظهر فيه ياسمين عبد العزيز لمسلسلها الجديد "اللي مالوش كبير" الذي يعد أول عمل يجمعهما بعد الزواج، تداخل شقيقها وائل عبد العزيز على الخط ليوجه رسالة إلى "العوضي".

وكان أحمد العوضي كتب تعليقًا مازحًا على صورة "ياسمين"، في المسلسل الذي يشاركها بطولته، قال فيه: "كدة يا ياسمين وأنا معرفش معقولة"، لترد عليه قائلة: "ماليش كبير بقى"، في إشارة إلى اسم المسلسل، وهو ما يبدو دعاية واضحة للعمل حيث أن ياسمين نشرت أيضًا ملصقًا دعائيًا لأحمد العوضي بمفرده.

ويتضح أن شقيق ياسمين عبد العزيز، يريد أن يصنع خلافات من جديد، التي كانت حديث السوشيال ميديا العام الماضي، بعد نشر شقيق ياسمين عبد العزيز، منشورًا يتساءل من خلاله عن طبيعة علاقتها بأحمد العوضي، مع كتابة عبارات جارحة مثل أنها تكبره بعشر سنوات وأنه يطمع في مالها وشهرتها، والتي مازلت قائمة حتى الآن.

يذكر أن أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير" تدور في إطار درامي مشوق حول والد غزال الذي يجبر ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

ويشارك في بطولة المسلسل ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، عايدة رياض، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز.

ads
ads