السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأصفر يليق بملابسك المثيرة والأبيض يظهر أنقاتك.. وهذه الأفضل لإبراز جمالك

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 11:48 ص
هير نيوز

تغيير المواسم وقت مناسب لتغيير أهدافك ودوافعك، وحتى الألوان التي ترتديها، حيث إنك من الممكن أن تشعري بأن الأهداف والأحلام التي كانت موجودة في الصيف لم تعد موجودة في هذا الخريف، وحينما تشعري بالارتباك أو التعارض، عليك تغيير قوتك باقتناء ألوان مختلفة للملابس التي ترتديها.

وتستعرض "هير نيوز" الألوان التى تتفق معك، وكيفية استخدامها لإعطائك قوة لتحقيق أهدافك وأحلامك.

الأحمر
هذا اللون تقليدي جدًا، إنه يجلب المزيد من الثقة لمن يرتديه. حتى أحمر الشفاه باللون الأحمر الساطع يمكن أن تفي بالغرض. سوف يعطيكِ طاقة للإحساس بالأمان والاستقرار المادي.

اللون البرتقال
جربي حمالة الصدر ذات اللون اليوسفي الجميلة؛ لتسخري بعض الطاقة اللطيفة قبل موعد غرامي. هذا اللون يحكم إبداعنا وحياتنا الجنسية، وكذلك كيف نشعر تجاه أنفسنا والآخرين.

الأصفر
تمامًا مثل الشمس، المعروفة باسم شاحن الطاقة الكوني الذي يوقظنا في الصباح. لذا فإن زوج من الأحذية الرياضية ذات اللون الأصفر الفاتح، يعطيك الطاقة، ويحكم قوة إرادتنا واحترامنا لذاتنا واندفاعنا لإنجاز الأمور.

الأخضر
مثل لون حجر الزمرد الرائع. إنه يحكم إحساسنا بالرحمة والحب غير المشروط لأنفسنا وللآخرين. هذا اللون يعطيك طاقة للتعاطف والصفاء.

الأزرق
هذا اللون يمكن أن تدمجه في مظهرك اليومي. فهو يحكم قدرتنا على التعبير عن أنفسنا والتواصل مع الآخرين.

نيلي
فكر في ألوان المحيطات العميقة، لأن هناك جزء من أنفسنا محكوم بعنصر الماء. هذا اللون يحكم خيالنا وحكمتنا وحدسنا. هو مهم من أجل تعزيز الإبداع.

الأبيض
هذا هو اللون الذي يجعلك تركز على ما تريده حقًا في الحياة. فهو يحكم ذاتنا العليا وارتباطنا بالروح. وهو مهم من أجل، يوم ملئ بالإبداع والوضوح.

ads