الثلاثاء 18 مايو 2021 الموافق 06 شوال 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عشان متنكدش عليك».. 4 قواعد ذهبية للتعامل مع المرأة

الجمعة 23/أبريل/2021 - 10:24 ص
هير نيوز

إن جعل المرأة سعيدة في علاقة ما ليس بهذا التعقيد طالما أن شريكها مُستعد بما يكفي للاهتمام والاستماع. تريد النساء أن يشعرن بالتقدير والاحترام، يمكن أن يأتي التقدير بأشكال عديدة، ولكن الأهم من ذلك كله هو أن تشعرها بأنها الأولوية الأولى في حياتك.

*«هير نيوز» تُقدم لك دليلًا يجب عليك فعله لجعل المرأة تشعر بالاهتمام.

1. التركيز على تفردها
أجمل ما في المرأة التي تحبها هو تفردها. إنها مختلفة، الوحيدة في العالم ويجب أن تؤكد لها ذلك باستمرار، لأن ما لا تدركه هو أن كل ما هو مختلف بها هو ما جعلك تقع في غرامها في المقام الأول.
 

2. عندما تتشكك في مظهرها، أعطها الثقة
اجعلها مسؤوليتك حيث تكون هناك بجانبها عندما تحتاج إلى شخص ما ليذكرها بقيمتها. إنها تستحق شخصًا يخبرها أنها أجمل فراشة، وكن مصدرًا للأمل والراحة، وتذكيرها بأنك شخص يؤمن بها مهما حدث.


3. امسك يدها ودع الجميع يرون مدى فخرك بها
أخبر العالم بمدى فخرك بالسير بجانب أروع ملكة في الكون، في السراء والضراء، وساعدها على استعادة ثقتها بنفسها ومساعدتها على إعادة اكتشاف الخير داخلها وخارجها جسديًا وعاطفيًا.

اقرأ أيضًا..
4. لا تتدخل في اختياراتها للموضة
دع المرأة ترتدي ملابس مميزة واتركها بمفردها بأسلوبها العصري كوسيلة للتعبير عن نفسها، فهي تعتبر ملابسها وطريقة تنسيقها لشعرها إعلانًا قويًا عن الطريقة التي تريد أن يراها العالم بها.

كونك في علاقة لا يمنحك الحرية في أن تملي عليها كيف يجب أن تقدم نفسها للعالم، لذا اجعلها تشعر بأنها جميلة من خلال دعمها بخياراتها الخاصة في كل جانب من جوانب حياتها الشخصية.