الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل ظهورها في مسلسلات رمضان.. «الجونة» وش الخير على سينتيا خليفة

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 09:00 م
هير نيوز

تستعد الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، التي أثارت الجدل خلال ظهورها قبل أشهر في مهرجان الجونة السينمائي، للمشاركة في عدد من الأعمال خلال الموسم الرمضاني المقبل.

-مسلسل حرب أهلية
ومن المقرر أن تشارك "سينتيا" في مسلسل "حرب أهلية" مع الفنانة يسرا، ومع الفنانة نيللي كريم في "ضد الكسر".

ولفتت الفنانة الأنظار إليها خلال مشاركتها بالدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، والذي أقيمت فعالياته في شهر أكتوبر الماضي، وسط إجراءات احترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

-إطلالة سينتيا خليفة
وارتدت سينتيا خليفة بدلة رجالي بلون رمادي، وبدون قميص، وبجاكيت مفتوح الصدر لتكشف جزءًا من بطنها وتثير جدل الجمهور المصري الذي لم يكن يعرفها في هذا التوقيت بشكل كبير.

وبعد أيام من مشاركتها بمهرجان الجونة السينمائي عرض لها مسلسل "نمرة اتنين"، الذي شاركت ببطولته مع صبا مبارك، عمرو يوسف، منى زكي، نهى عابدين، نيللي كريم، عادل كرم، إياد نصار، منة شلبي، آسر ياسين، أروى جودة، أحمد مالك، وأحمد صلاح السعدني، ومن تأليف سارة الطيب، آدم عبد الغفار، ومن إخراج تامر محسن وأحمد النجار.

- مسلسل وادي الجن
ويعرض للفنانة سينتيا خليفة خلال الأيام الحالية مسلسل "وادي الجن" الذي يعتمد على الإبهار والتشويق، وأعمال الجرافيك المثيرة، وهو من بطولة: إنجي أباظة، يوسف عثمان، فراس يعيد، خالد كمال، بشرى، ريهام سعيد، هبة عبدالغني، أسما سليمان، هنا داوود، وليلى أحمد زاهر، ومن تأليف منة إكرام، وعمر خالد، وإخراج حسام الجوهري.

وكانت سينتيا خليفة بدأت حياتها الفنية في سن مبكرة، حيث شاركت وهي في الحادية عشرة من عمرها بفيلم "عبدو عبدو" مع جورج خباز.



ودخلت "سينتيا" العمل الإعلامي حينما بلغت 17 عامًا في العام 2009 وقدمت برنامجًا تلفزونيًا بقناة "إم تي في" اللبنانية.

وجسّدت شخصية "غادة" بمسلسل "روبي" في العام 2012، مع سيرين عبدالنور، دينا الشربيني، مكسيم خليل، وأمير كرارة، ومن تأليف كلوديا مارشيليان، ومن إخراج رامي حنا.

وقدمت سينتيا خليفة أهم برنامج لها "كوك استوديو" عبر شاشة قناة "إم بي سي" في العام 2012، وعادت لتقديمه مرة أخرى في العام 2014.

وشاركت بعدد من الأعمال الفنية؛ منها: فيلم "باباراتزي" مع رامي عياش، مسلسل يلا عقبالكن شباب، فيلم ماكس وعنتر، فيلم زفافيان.

الكلمات المفتاحية
ads