الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الليل ليل».. لطيفة تطرح أغنيتها الجديدة كاملة على «يوتيوب».. فيديو

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 10:06 م
لطيفة
لطيفة

طرحت المطربة التونسية لطيفة أغنيتها الجديدة «الليل ليل» عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي ياسين الحمزاوي ومن ألحان أمين القلسي.

واحتفلت المطربة التونسية لطيفة بطرح أغنيتها الجديدة "الليل ليل" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، أمس قبل طرحها اليوم الثلاثاء، ونشرت لطيفة مقطعًا من الأغنية عبر تويتر، وعلقت: "الليل ليل والسما مطارة.. والقمرة غابت والعيون حيارى"، متابعة: "شوفوا دلوقتي كليب أغنية ‎الليل ليل على قناة لطيفة الرسمية على اليوتيوب".

اقرأ أيضًا..

يذكر أن هذا الكليب تأخر خروجه للنور بسبب إصابة مخرجه بفيروس كورونا، وكانت لطيفة قد طرحت فيديو كليب أغنية "خليني" في أغسطس الماضي، عبر قناتها بموقع يوتيوب، وهي من كلمات ياسين الحمزاوي، وألحان وتوزيع موسيقي أمين القلسي.

ولدت المطربة لطيفة في تونس بمنطقة سيدي عمر في ولاية منوبة لأب عسكري حارب في المغرب العربي وأم لا تعرف القراءة والكتابة. وهناك في مدرسة الأخوة تلقت تعليمها حتى المرحلة الثانوية، ثم تابعت دراستها في القاهرة حيث نالت من أكاديمية الفنون المعهد العالي للموسيقى العربية درجة البكالوريوس بتقدير امتياز، تبعه دبلومة بدرجة امتياز مضاعف.

لطيفة ولقاء محمد عبدالوهاب

وفي عام 1978 شاركت في تونس ضمن برنامج "نادي المواهب"، والتقت مع الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب حينما كانت طالبة مبديًا إعجابه الشديد بها وقال لها وقتها جملته الشهيرة (بخري صوتك)، وكانت من أوائل الفنانين العرب الذين صوروا أغنياتهم على طريقة السينما كليب وأيضًا بكاميرا المخرج الكبير عاطف سالم.

وها تجربة سينمائية وحيدة هي فيلم سكوت ح نصور في عام 2001 مع المخرج العالمي يوسف شاهين، وقدمت تجربة الأغنية الفرنسية مع شركة يونيفرسال العالمية وحقق الألبوم نجاحات كبيرة بأوروبا والعالم، وأسست لطيفة عام 2005 مؤسسة لطيفة الخيرية لتكون أول مؤسسة خيرية لفنانة عربية، تخصص لدعم أعمال الخير بالوطن العربي.

ads
ads