الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة الأسكوتر.. ضحى: الدليفري بنات الأفضل.. فيديو

الخميس 18/مارس/2021 - 11:06 ص
هير نيوز

أكدت ضحى محمد، فتاة الأسكوتر، أن قيادته أسهل بكثير من قيادة السيارة، موضحة "السيدة تسوق أى حاجة".

عمل مناسب

وأضافت - خلال لقائها ببرنامج "ونقول كمان" تقديم الإعلامية ياسمين الخطيب المذاع على فضائية "النهار" - أنها خريجة لمعهد الحاسبات والسكرتارية، وبعد التخرج لم تجد العمل المناسب لها بذلك التخصص وكان حبها الشديد للبعد عن الروتين اليومي هو سبب اختيارها.

اقرأ أيضًا..
نسمة عبدالصمد.. خريجة أداب الأسكندرية "أول عاملة دليفري في مصر"

ديلفري

وأوضحت: أعمل فى ديلفري لتوصيل كل شيء للمنازل من خلال الأسكوتر، وأغرب أوردر كان توصيل بطانية، والناس يثقون جدا فى ديلفري الفتيات، وأحيانا أتلقى أوردر، بتوصيل بضاعة يصل سعرها 10 آلاف جنيه.

موقف غريب

وأشارت إلى أن هناك عدد كبير من الفتيات يعملن فى الديلفري، وهناك من لا يتحملن ويتركن العمل، مضيفة "مهنة الديلفري للفيات صعبة، وكان أغرب موقف تعرضت له أثناء قيادتي للأسكوتر أن أحد قائدي التوك توك سكب عليا مياة أثناء سيري فى الشارع".

وعن المواقف الجيدة، تحدثت "إحدى السيدات كانت تقود سيارة وسارت خلفي لمسافة طويلة وعندما توقفت أعجبت بمهنتي، ودعمتني، وأسرتي قلقانة جدا عليّ، لكني مصممة على الاستمرار فى عملي كسائق ديلفري".

تحدى وإصرار

وأضافت فتاة الاسكوتر، أنها في بداية الطريق عارضها الجميع؛ خوفًا عليها، كونها فتاة تركب سكوتر، ولكن بعد إصرارها على العمل؛ لاقت التشجيع من الجميع، والمساعدة غير المتوقعة.

وأكدت حبها الشديد لتلك الدعوة التي تسمعها بشكل متكرر "ربنا يستر طريقك"، لافتة إلى أن أكبر الصعوبات التي تواجهها؛ هي صعوبة القيادة على الطرق السريعة.

ads