الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النشرة الفنية مع «هير نيوز».. إصابة هنا الزاهد بكورونا وانفصال نيللي كريم ومقتل ممثلة

الخميس 18/مارس/2021 - 02:12 م
هير نيوز

يحرص الكثير من المواطنين على متابعة الأخبار التي تخص الوسط الفني، وتكون هي أكثر جاذبية للقراء، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، لما بها من جديد، ومثير في جميع المواقيت، ولكن هناك بعض الموضوعات، والأخبار التي من الممكن أن يتخطاها القارئ في فترة المساء، وخاصة في وقت النوم.

وحرصت "هير نيوز" على تجميع أهم الأخبار الفنية التي تخطاها الجمهور في فترة المساء، وأثارت جدلًا كبيرًا، وهو ما نستعرضه في السطور التالية.

إصابة هنا الزاهد بكورونا
أعلنت الفنانة هنا الزاهد، عن خضوعها لإجراء مسحة الكورونا، للتأكد من إصابتها، وأكدت أن نتيجتها جاءت إيجابية، وطلبت من المقربين لها بالفترة الاخيرة ضرورة إجراء المسحة، وتوالت عليها التعلقات متمنيين لها الشفاء العاجل، ونشرت هنا عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة "نتيجة إصابتي بكورونا جاءت إيجابية.. أي حد شافني أو اتعامل معايا يا ريت يحلل ويطمن على نفسه".

اقرأ أيضًا..

في عيد ميلادها.. هويدا تغيبت عن جنازة أمها بسبب صدمة شديدة

وتداولت بعض المواقع أخبار عن أن اكتشاف هنا الزاهد لإصابتها بفيروس كورونا المستجد جاءت صدفةً، حيث إنها كانت تجري تحضيراتها للسفر بالخارج، ولكنها عند إجراء المسحة مرتين اكتشفت إيجابيتها.

انفصال نيللي كريم
ومن جانبها، تسببت الفنانة نيللي كريم في جدل كبير بالساعات الماضية، وذلك بعد إعلانها انفصالها عن رجل الأعمال عمر إسلام، وكشفت نيللي كريم عن ذلك لبرنامج "ET بالعربي"، وأكدت على أنها تظن أن حياتها الشخصية لا تهم الجمهور كثيرًا.

وأضافت نيللي كريم، أنها تفضل أن يهتم الجمهور، ويعلم بخصوص الجديد بأعمالها، والتصوير، مشيرة إلى أن حياتها الشخصية هي أمر خاص.

وفاة والد لبنى عسل
أعلن الإعلامي محمد مصطفى، عن وفاة والد الإعلامية لبنى عسل وهي مقدمة برنامج "الحياة اليوم"، وتمنى لها أن يلهمها الله الصبر، وجاءت وفاة والد لبنى نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد، وأكدت العديد من المواقع إصابة والدة الإعلامية لبنى عسل أيضًا بفيروس كورونا.

وفاة فنانة سورية بالسرطان
ورحلت عن عالمنا، مساء أمس الأربعاء، الفنانة السورية ميادة بسيليس متأثرة بإصابتها بمرض السرطان، على حسب ما جاء في وسائل الإعلام السورية، وذلك عن عمر يناهز الـ54 عامًا، وحرصت وزارة الإعلام السورية على نعيها متمنين لذويها الصبر، والسلوان.

مقتل فنانة سورية فى هولندا
وعثرت السلطات الهولندية، أمس الأربعاء، على الفنانة السورية رائفة الرز مقتولة في منزلها التي تقيم فيه بهولندا، ولم يتم اكتشاف تفاصيل الواقعة حتى الآن، وحرص عدد كبير من الفنانين على نعيها، والدعاء لها بالرحمة، والمغفرة.

ads
ads