الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الخميس مع هير نيوز».. استمتع بسهرتك مع «قصة حب»

الخميس 18/مارس/2021 - 08:58 م
هير نيوز

إذا كنتِ تسعين إلى التخلص من ضغوطات الحياة التي تواجهينها على مدار الأسبوع، وتودين ممارسة الأنشطة، والاستمتاع بـ التجمعات الأسرية، والابتعاد عن التوتر، وضغط العمل التي تتعرضين له.

- فيلم رومانسي
ونطرح لكِ "الخميس مع «هير نيوز»، وذلك حرصًا منا على استمتاعك بمشاهدة فيلم رومانسي، أو الاستماع لأغنية رومانسية، من أجل التخلص من كل هذه المشكلات، وقضاء عُطلة مميزة.

- قصة حب
وفي هذا الأسبوع اخترنا لكِ الفيلم الرومانسي المصري "قصة حب"، والذي تم عرضه عام 2019، وحقق نجاح كبير حينها، وذلك لإشادة العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي به، وإعجابهم به، وتأثرهم بقصته كثيرًا، وذلك لا يحمله من مشاعر حب حقيقية.

وتدور أحداث فيلم "قصة حب" حول "يوسف" وهو مهندس شاب، والذي تحاول شقيقته دفعه للزواج من أجل عدم تركها له بمفرده، ولكنه يحرص على عدم الزواج على الطريقة التقليدية، ولكنها أصرت على ذلك، وأجبرته على رؤية فتاة من أجل الزواج منها، وبالفعل يستجيب لإلحاح شقيقته، ويجلس معها، ويحدث بينهما إعجاب من الطرفين.

- تبدل معالم الحياة
ولكن لم تكتمل الزيجة، وذلك لتعرضه لحادث يتسبب في انقلاب حياته رأسًا على عقب، ويتعرض لإصابة كبيرة، وبعدها يصادف أمامه "جميلة" بالصدفة، وتجمعه بها قصة حب لكنها لم تكتمل.



وفيلم "قصة حب" من بطولة أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وياسر الطوبجي، وعلا رشدي، وحنان سليمان، وأحمد سعد، وفرح يوسف، وفراس سعيد، ومؤمن نور، وميرال، وأحمد عبد الهادي، ومن سيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

وكان الفنان أحمد حاتم كشف من قبل في بعض تصريحاته عن إعجابه الشديد بردود الأفعال حول نجاح فيلم "قصة حب"، مؤكدًا أنه في البداية كان يخشى أن يشعر الجمهور بالنمطية، وأنه ليس جديد عليهم، ولكن ردود الأفعال، وتأثر الكثيرين بالمواقف، والمشاعر المختلفة داخل العمل، أسعده كثيرًا.

ads
ads