الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لمواجهة التنمر.. إليسا توجه نصائح لمتابعيها وتستعين بـ«أم الشرشف»

الخميس 18/مارس/2021 - 05:15 م
هير نيوز

ناقشت المطربة اللبنانية إليسا، تفاصيل تجربتها مع التنمر، من خلال بودكاست، نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


وعلقت إليسا: "يللي تنمّروا عليي شكلًا ومضمونًا وعن تفاصيل تجربتي مع التنمّر رح أحكي بهالحلقة من بودكاست إليسا حصريًا على أنغامي" 

إليسا تتعرض للتنمر

وقالت عن تجربتها مع التنمر: "كنت ضحية وأطلقوا عليا ألقاب للسخرية من شكلي"، مضيفة في البداية أطلقوا علي لقب "أم الشرشف" للتنمر علي مظهر فمي، وذكرت أنه لازال هناك من يستخدم هذا اللقب ليسخر منها ويتنمر عليها.

اقرأ أيضًا..
دينا الشربيني ورجاء الجداوي السر وراء إصابة عمرو دياب بـ«كورونا».. (صور)


ووجهت إليسا رسالة لكل من يتعرض للتنمر، قائلة: "أريد أن أحكي لجميع ضحايا التنمر عن تجربتي مع التنمر وعن طريقة تعاملي معه، وقالت لا تفقدوا الثقة بنفسكم بسبب هذه التعليقات الساخرة".

نصائح إليسا لمواجهة التنمر

ووجهت بعض النصائح لمتابعيها وذكرت أن التنمر قد يسبب كوارث وبالأخص للأطفال، الذين قد يصل بهم الامر للانتحار بسبب أن أحد يتنمر عليهم في أي شيء، وممكن هذا يجعلهم يكرهون المدرسة والذهاب اليها لكِ لا يتنمر أحد عليهم، وأضافت أن المتنمرين هم في الأساس ضحايا للتنمر وهذا جعلهم يعانون من اضطرابات نفسية.

أما من يسخرون من شكل فمها، قالت إليسا: "رددت علي المتنمرين على شكل فمى بقول أنا لم اتأثر بحديثكم عني أو علي التنمر على شكل فمي وظهرها في جلسة التصوير الأخيرة الخاصة بألبومها الجديد التي نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك للرد على المتنمرين عليها ولكي يتأكدوا أن هذا لم يؤثر عليها، ووجهت للمتنمرين رسالة أيضًا أن يركزوا على أنفسهم ويدعهم من غيرهم".

وفي ختام حديثها أشادت مجهود والدها وتأثرها به وأنه كان داعما لها من البداية وأيضًا عند حادثة التنمر.

ads
ads