الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لعنة المال تُشعل «بيت الأكابر».. شيطانة تدفع زوجها لقتل شقيقه من أجل الميراث

الخميس 18/مارس/2021 - 04:40 م
بيت الأكابر
بيت الأكابر

انساق الشقيق الأكبر وراء وسوسة زوجته التي أعمتها لعنة الأموال، وباتت تفكر في كيفية الحصول عليه، خاصة بعد وفاة زوجها وتركه ميراث كبير، حتى خططت للتخلص من شقيق زوجها الأصغر الذي راح ضحية لشهوتها الدنيئة.

- بداية الواقعة
البداية شهدتها قرية الشباروة، في مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية عندما توفى رجل في الستين من عمره تاركا وراءه ثروة ضخمة وكان لديه ولدين أحدهما عنده 33 عامًا والآخر 29 عامًا، وكان يحب كلاهما الآخر، وقررا أن يتقاسما ورثة والدهما كما حدده الشرع، ولكن كان لزوجة الابن الأكبر رأي آخر.

- محبة للمال
كانت زوجة الأبن الأكبر محبة للمال أكثر من أي شيء حتى أعمت اعينها ولم تخضع لشريعة الله في الإرث وبدأت تتحدث مع زوجها في كيفية أخذ نصيب أكبر من الإرث على حساب شقيقه الأصغر لكونه صغير ولا يستطيع أن يواجه شقيقه الأكبر.

رفض المتهم وسوسة زوجته على للاستيلاء على «ورث» شقيقه، ولكن دائما "الزن أمر من السحر" نجحت الزوجة اللعوب في السيطرة على عقل زوجها وانساق وراء خططتها وبالفعل أخذ جزء من نصيب شقيقه في الإرث من الأراضي الزراعية التي تركها لهم والدهم.



تشاجرا الشقيقان سويا وتعدى كلاهما على الآخر، وعندما علمت زوجة الأبن الأصغر ذهبت إلى المتهم وتشاجرت معه لأخذه جزء من نصيب زوجها في الإرث.

- التخطيط للقتل
لم تكتفي زوجة المتهم في بث أفكارها الشيطانية لأخذ الميراث ولكنها تعدت إلى تخطيطها للتخلص من شقيق زوجها وبالفعل نجحت في إشعال المشاجرة بين الأخوين مرة أخرى ولكن هذه المرة نال شقيقه وتعدى عليه حتى الموت تاركا لهم الأموال يتيهون فيها بعدما ضاعت من قلوبهم الرحمة.

ads