الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أبراج ديكتاتورية.. الرجال تحت رحمة السيدات

الجمعة 19/مارس/2021 - 04:52 ص
هير نيوز

هذه المرأة تسيطر على الزوج سيطرة كاملة وتجعله يفعل كل ما تريد، تحاول التفوق على زوجها، وتسيير الأمور كما تشاء، ويكون لها كلمة الفصل.

- برج الجوزاء
المرأة الجوزاء تتغير بسرعة تتحرك دائما نحو أهدافها، تتعلم الكثير من الأشياء بسرعة وتنجز ما يطلب منها.

لديها العديد من الشخصيات، تجدها تتحدث في موضوع ثم تنتقل للحديث عن موضوع آخر بسرعة، فضولية وتتحدث بعفوية مطلقة مما يزعج الأشخاص الأخرين حولها، وهى أيضًا ذكية ولماحة وجريئة، لا تتوقع تصرفاتها.

المرأة الجوزاء تبحث دائمًا عن كل ما هو جديد ولا تحب الملل ابدا. ذكية وتستطيع التمييز بين المواقف والأشخاص جيدا، مما يجذب الرجل لها ويجعله يفعل كل ما تريد، وتحب الحياة وتستمتع باللحظة لا تفكر كثيرًا بالمستقبل، فتجعل زوجها يشاركها اهتماماتها ويقضي معها وقت جميل.

- برج الأسد
المرأة الأسد ملكة في كل شيء، عليك تجنب إثارة غضبها إذا كنت لا تريد رؤية المخالب فمحاولة العبث معها بشأن طريقة حياتها أو المساس بامتيازاتها سوف تدمرك.

تهتم هذه المرأة بالمظهر وتسعى للشهرة. فتجذب الرجل اليها بسهولة. تعرف أهدافها جيدًا وماذا تريد، فتجد زوجها يسعى دائمًا لتشجيعها على تخطي العقبات مما يؤثر بطريقة جيدة على حياتهما الشخصية.

- برج الثور
المرأة الثور لديها العديد من المميزات والصفات الجيدة، أنها ذكية وطموحة وجديرة بالثقة، وهى الصديقة والزميلة والحبيبة المذهلة، وتقدر المرأة الثور الصدق في علاقتها الشخصية.

المرأة الثور تحب الهدوء في حياتها. تقدم المساعدة لكل من لديه مشكلة. فهي تمد كل من حولها بالطاقة الإيجابية. يحبها زوجها جدًا ويقدم لها كل ما تريد لكي يشعرها بالسعادة.

- برج العقرب
المرأة العقرب تهتم كثيرًا بالتفاصيل الصغيرة، فتجدها ناجحة في أي عمل تقوم به، أيضًا تعرف جيدًا ما تريد لا تستمع لآراء الآخرين وأفكارهم. بل ترشدهم إلى ما تريد، فتجذب أنظار الرجل ليرتبط بها. لا تحب التراجع عن الأمور التي تراها صحيحة. تحب الصدق في كل ما تقوله أو تفعله.

ads
ads