السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على حسب برجها.. صاحبي بنتك بهذه الطريقة

الخميس 18/مارس/2021 - 11:40 م
هير نيوز

إزاي أتعامل مع بنتي؟، سؤال تردده كثير من الأمهات اللاتي يعانين من مواقف الصدام مع بناتهن الصغار، فلكل واحدة منهن شخصية فريدة تحتاج إلى طريقة تعامل خاصة.

«هير نيوز» يجيب علي هذا السؤال وفق علم الأبراج، ومنها تتعرفين على كيفية تكوين الصداقة مع ابنتك:

برج الحمل
البنت الحمل، متحمسة دائمًا ومتفائلة، تحب المغامرة لديها شخصية مسيطرة وفريدة عن باقي البنات. فهي قائدة بطبيعتها لا تحب انتقادها. يجب أن تعليمها الصبر وكيفية التعامل مع الآخرين بلطف، فالعقاب لا ينفع معها لذلك تحدثي معها حينما ترتكب خطأ.

برج الثور
البنت الثور هادئة وتحب الروتين، أسلوبها رائع مع كل من حولها، تمضي الكثير من الوقت بمفردها، لكن يجب أن تشجيعها على قضاء الوقت مع الأصدقاء، فلا تجد الأم معاناة كبيرة معها. فقط تحتاج الى الحب والطمأنينة والأمان.

برج الجوزاء
البنت الجوزاء ذكية ومن المتفوقين دائما، تحب القراءة والكتابة بسبب فضولها وحبها للمعرفة، لكنها مزاجية وقد تتنقل بين أمر وآخر بسرعة، تمتلك طاقة كبيرة، ومهارات تتجاوز سنها. تتحدث كثيرًا وقد تبالغ في ذلك.

برج السرطان
البنت السرطان عاطفية جدا وحساسة، من الممكن أن تتأثر بأي مشاكل حولها، تتذكر كل مواقف الحزن في حياتها، لا تعبر عما بداخلها. لديها خيال واسع، فنانة، تستمع للآخرين دائمًا.

برج الأسد
البنت الأسد تحب الحرية والاستقلال، لديها شخصيته قوية منفتحة للعالم من حولها وواثقة من نفسها وتحب ان تكون محور الاهتمام. شخصيتها جذابة تحب الجدال دائمًا.

برج العذراء
البنت العذراء واقعية متوازنة وتهتم كثيرا بالتفاصيل الصغيرة، لكنها تنتقد نفسها كثيرًا فهي تحب أن تكون مثالية، وتحب تعلم كل ما هو جديد. تعاني دائما من الطعام بسبب حساسة معدتها.

برج الميزان
البنت الميزان ذكية ودبلوماسية جدًا، وتحب القراءة’ والكتابة والفن والموسيقى، تحب النظام، وتخاف من ارتكاب الأخطاء لذلك يجب على الأم أن تفهمها أن كل الناس تخطئ. فهي هادئة ومهذبة جدًا تحب أن ترضي الجميع.

برج العقرب
البنت العقرب عاطفية ومخلصة وشجاعة، تحب الروتين،وتحتاج الى الشعور بالحب والأمان.

برج القوس
البنت القوس ذكية وتحب اكتشاف كل ما هو جديد، تحب القصص، شخصية شجاعة وتحب لجدل وترفض الخضوع للأوامر.

برج الجدي
البنت الجدي عملية ومهذبة وطموحة، وقائدة بطبيعتها ومتفوقة جدا في دراستها وتحب العادات والتقاليد. تحب قضاء الوقت مع أصدقائها.

برج الدلو
البنت الدلو مبدعة وذكية ولا تحب الروتين، تحب الاستقلال والحرية، لديها أحلام كثيرة وطموحات.


برج الحوت
البنت الحوت حساسة جدًا وجذابة، مبدعة تحب الفن والموسيقى والرسم والرقص، لديها خيال واسع، يجب أن تحترمي خصوصيتها

ads