الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الدلو والبنت الجوزاء.. تفاهم ومحبة وراحة و«لا للغيرة»

الجمعة 19/مارس/2021 - 03:52 م
هير نيوز


البنت الجوزاء مرحة، ذكية، وتتحدث كثيرا، ستجعلك الجوزاء تضحك. الجوزاء لديها الكثير من الأصدقاء. قد تعتقدي أنك تعرفي صديقتك الجوزاء جيدًا، لكن الحقيقة أن ذلك الأمر قد يستغرق وقتًا أطول للتعرف عليها. تحب الجوزاء التواصل مع الناس، ومع ذلك يمكنها حماية نفسها وشخصياتها من الآخرين.

الجوزاء تتغير بسرعة تتحرك دئما نحو أهدافها، تتعلم الكثير من الأشياء بسرعة وتنجز ما يطلب منها.

لديها العديد من الشخصيات، تجدها تتحدث فى موضوع ثم تنتقل للحديث عن موضوع آخر بسرعة وفضولية، وتتحدث بعفوية مطلقة مما يزعج الأشخاص الآخرين حولها، وهي أيضًا ذكية ولماحة وجريئة، لا تتوقع تصرفاتها.

اقرأ أيضا
أبرزها الخلافات.. أهم مشاكل تواجه علاقة المرأة «الدلو» وزوجها «العقرب»


أفضل صديقة للجوزاء هي برج الدلو

تحب الدلو صديقتها الجوزاء بسبب طاقتها وحماسها وحبها للحياة. الصديقتان معًا، يشعران بالراحة عند تداول الكتب، أو قضاء فترة ما بعد الظهيرة في متحف، أو الدخول في نقاش حيوي حول الأفكار الكبيرة. لا تهتم الدلو كثيرا بالحالة المزاجية المتغيرة باستمرار في الجوزاء، عندما تحتاج الجوزاء إلى مساحة، تتراجع الدلو، دون طرح أي أسئلة. تتفهم الدلو حب الجوزاء للتواصل ولا تشعر بالغيرة عندما تختار صديقتها الجوزاء الخروج مع أصدقاء آخرين.

الجوزاء تصنع أصدقاء عظماء

ستدفعك الجوزاء الممتعة والشجاعة لتحقيق أحلامك ورغباتك. إذا كنت تريد القيام بشيء ما، فاذكره للجوزاء.

الجوزاء خبراء في الثقافة. إنهم يعرفون دائمًا أفضل كتاب للقراءة وفيلم لمشاهدته ومتحف لاستكشافه. إنهم يحبون أيضًا مشاركة اكتشافاتهم مع الأصدقاء، ويمكنهم في الواقع شرح سبب كون العمل الفني فريدًا أو تحفة فنية دون أن يجعلك تشعر بالغباء.

تلاحظ الجوزاء كل شيء. تحب أن تجعل الآخرين يشعرون بها ويقدرونها، سوف تختار معك ملابسك أو تناقش معك أفكارك.

ads
ads