الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021.. نيللي كريم راقصة في ملهى ليلي بـ«ضد الكسر»

الجمعة 19/مارس/2021 - 11:11 م
هير نيوز

طرحت شركة سينرجي البرومو الرسمي الأول لمسلسل «ضد الكسر» الذي تجسد الفنانة نيللي كريم بطولته، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2021، عبر قناة «سي بي سي».

نيلي كريم راقصة بملهى ليلي
ونشر المنتج تامر مرسي برومو مسلسل "ضد الكسر" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وظهرت خلاله الفنانة نيللي كريم وهي ترقص في أحد الملاهي الليلية، ولم يتعدى مدة الفيديو الثلاثين ثانية.


تصوير مشاهد مسلسل ضد الكسر
وتواصل الفنانة نيللي كريم تصوير مشاهدها في مسلسل "ضد الكسر" خلال الفترة الحالية، على أن يتم تكثيف التصوير خلال الأسابيع المقبلة.

نيلي كريم تبحث عن الشهرة والمال في ضد الكسر
وتُجسّد نيللي كريم في مسلسل "ضدّ الكسر" شخصية "سلمى"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العلاقة الزوجية، والبحث عن الشهرة والمال.

اقرأ أيضًا.. نيللي كريم تتزوج أحمد أمين غدًا.. فيديو
https:www.her-news.com16037

أبطال مسلسل ضد الكسر
ويشارك في بطولة مسلسل "ضد الكسر" كل من: نيللي كريم، تارا عماد، لقاء الخميسي، ومصطفى درويش، ومن تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

وكانت نيللي كريم قدمت في رمضان الماضي مسلسل "بـ100 وش" مع آسر ياسين، علا رشدي، زينب غريب، مصطفى درويش، شريف دسوقي، ومن تأليف أحمد وائل، وعمرو الدالي، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

جدير بالذكر أن نيللي كريم طرحت أمس فيديو كليب أغنية "دولا دولا"، عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتي هي ضمن الحلقة الأخيرة من برنامج "هيتايا"، فيما شاركت الفنانة نيلي كريم في العديد من المسلسلات والأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي كان منها "غبي منه فيه"، والفيل الأزرق 2 مع النجم كريم عبد العزيز، وغيرها من الأعمال التي ظهرت فيها نيلي بشخصيات مختلفة.

ads