السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رقصة لاعبة سودانية تشعل السوشيال ميديا.. ومصور اللقطة يكشف الكواليس

السبت 20/مارس/2021 - 04:12 م
اللاعبة السودانية
اللاعبة السودانية إلهام بولتون


أشعلت صورة احتفال اللاعبة السودانية إلهام بولتون برقصة سودانية شهيرة، بعد إحرازها هدف حاسم، مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا.

كولا مصور اللقطة

ووفقا لصحيفة البيان الإماراتية، أكد مصور اللقطة، متوكل محمد أحمد، الشهير بـ (كولا) أن مباريات كرة القدم دائمًا ما تحفل بالعديد من الأحداث والانفعالات خلال مجريات المباراة، سواء من الجماهير أو اللاعبين أو الأجهزة الفنية، أجمل هذه الانفعالات، عند إحراز الأهداف، وعلى المصور أن يمتلك حاسة التوقع السليم في الزمان والمكان.

احتفال اللاعبة

وعن احتفال اللاعبة، أكد:" قصة احتفال لاعبة الدفاع صاحبة الرقم 9، إلهام بلتون، بدأت عندما قاد فريقها هجمة مرتدة على فريق الكرنك في آخر ثواني المباراة، وبما أن الهدف إذا تم إحرازه، سيكون الحاسم والقاتل لطموح الفريق الآخر، وتأكيدًا لفوز فريق الدفاع، ركزت الكاميرا على ردة الفعل بعد إحراز الهدف المتوقع، وفعلًا كان لي ما أردت".

رقصة سودانية

جدير بالذكر أن اللاعبة فاجأت الجميع بالاحتفال بأداء الرقصة السودانية الشهيرة «بالرقبة»، وسط صيحات الجماهير، وزغاريد زميلاتها، ولولا أن الصور الثابتة لا تظهر الصيحات والزغاريد، لاكتملت اللوحة التراثية.
اقرأ أيضا
رسميًا.. تحديد موعد انطلاق دوري كرة القدم النسائية بـ«سلطنة عمان»

وتجد متابعة مباريات دوري السيدات السوداني، متابعة واسعة من عشاق مباريات كرة القدم السودانية، منذ انطلاقته الموسم الماضي، ويتم تدوال صور المباريات بشكل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلي صعيد آخر قررت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2020، اليوم السبت، عدم السماح بحضور المشجعين الأجانب أولمبياد طوكيو الصيفي المقرر انطلاقه يوليو المقبل، وذلك بعد تأجيله لمدة عام بسبب فيروس كورونا المستجد.

المشجعين الأجانب
وأكدت اللجنة المنظمة، اليوم السبت، أنه لن يسمح للمشجعين الأجانب بدخول اليابان خلال الدورة الصيفية المقبلة، في وقت لاحق من العام الحالي.

إعادة ثمن التذاكر للمشجعين
وشددت اللجنة - في تصريحات أبرزتها وكالة رويترز للأخبار، اليوم - على أنها قررت أيضا إعادة ثمن التذاكر التي بيعت للمشجعين الأجانب حتى الآن.

وكان من المقرر إقامة الدورة في العام الماضي، لكنها تأجلت إلى العام الحالي بسبب تفشي العدوى بفيروس كورونا المستجد سريع الانتشار.

ads
ads