الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لحمة ولا فراخ.. زوجة تخلع زوجها "دايما بيقلي أي حاجة"

الأحد 21/مارس/2021 - 10:51 ص
هير نيوز

"قلتله تاكل لحمة ولا فراخ قالى أي حاجة، عصبنى فنشبت بيننا مشاجرة"، بهذه الكلمات بدأت "ندا.ع"، 28 عامًا حديثها لمحكمة الأسرة، مؤكدةً أن زوجها لا يريحها في الكلام معه، وكلما سألته عن شيء يخص الحياة والمنزل ولو من باب المشاركة تظهر سلبيته، حيث يقول لها، أي حاجة.

أخل بالاتفاق معي

وقالت الزوجة - فى حديثها فى دعوى قضائية تقدمت بها لمحكمة الأسرة -: إنها اتفقت هي وزوجها على المشاركة فى كل شيء فى أمور المنزل ولكنه بعد الزواج أخل بالاتفاق، فكانت كلما تسأله عن شيء يخص حياتهما يقول لها، "أي حاجة"، مع العلم أن الزوجة قالت للزوج، إن هذه الكلمة تزيدها عصبية وغضب ولا تدرى ماذا تفعل.

زهقت من حياتي

وأضافت الزوجة - فى حديثها -: كثيرا ما نتشاجر بسبب الحياة العادية التى تخص المأكل والمشرب، ودائما أحب أن أرجع لزوجى لأخذ رأيه ولكنه لا يفيدنى بأى شىء غير كلمته المعتادة "أي حاجة وخلاص" لما زهقت من حياتى ومش عارفة أعمل إيه معاه".

اقرا أيضا..
«سجلولي فيلم من ورايا».. تفاصيل دعوى خلع زوجة أمام محكمة الأسرة

لحمة ولا فراخ

وتحدثت الزوجة عن يوم المشاجرة قائلةً: كنت أود أن أجهز الغداء فسألت زوجى "نعمل لحمة ولا فراخ" فلم يرد وعندما أجابنى قال لي "أي حاجة"، فرددت عليه، يعنى إيه أي حاجة، أنا معرفش أي حاجة دي يعني إيه، ودار بيننا حديث مطول أسفر عن عدم تجهيز الطعام، وبعدها بدأت المشاجرة وتركت المنزل وذهبت عند والدتى حتى يعود لرشده ويشاركنى الرأى فى حياتنا وإلا سأتقدم بدعوى خلع إلى المحكمة.

أصر على عناده

واستطردت الزوجة، أنه عندما علم زوجى بحديثى وأننى لن أعود الى المنزل حتى تيغير أصر على عناده وموقفه، ورفض أن يأتى للمنزل ليحل المشكلة، حتى طلبت الطلاق فرفض، فقررت أن أذهب إلى محكمة الأسرة لرفع قضية خلع.

ads
ads