الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالة أنيقة.. طريقة تنسيق الجاكيت موضة ربيع 2021

الأحد 21/مارس/2021 - 11:20 ص
هير نيوز

إذا كنتِ تريدين الحفاظ على إطلالة عصرية في ربيع 2021، لا يمكنكِ الاستغناء عن الجاكيت، فهو ليس مقتصرًا على الأجواء الباردة فقط، ولكن هذه القطعة السحرية تضيف لمظهرك أناقة وشياكة، ولكن إذا استطاعتِ تنسيقها للمناسبة وشكل جسدك.

بعض الفتيات تتخوف من ارتداء جاكيت في الربيع، باعتبار أن الموضة تقتصر على الجواكيت في فصل الشتاء، ولكن الجواكيت الأنيقة والمنقوشة أو حتى السادة على البلوزات الربيعية تعطي مظهرًا أنيقًا وجذابًا.

تنسيق ملابس الربيع

وتتجه الموضة خلال الفترة الحالية إلى السبعينات من حيث الأقمشة الحرير والشيفون والجبير والجينز المزركش والسادة، إذا قمتي بتنسيق بلوزة بيضاء على بنطلون جينز سكيني مع جاكيت جينز فاتح أو أزرق داكن فهي إطلالة تناسب الخروجات النهارية مع الأصدقاء أو النادي.

اقرأ أيضًا..
للمحجبات.. كيف تختارين العباءة وفقا لشكل جسدك؟

وكذلك في أماكن العمل مع اختيار نوع قماش مناسب، يمكنك اختيار اللون الأصفر المسطردة أو البنفسجي بدرجاته أو الأخضر في جاكيت رسمي للخروج صباحا إلى العمل؛ للحصول على إطلالة عملية تناسب الشركة أو مختلف المؤسسات.

تنسيق الجاكيت للخروجات المسائية

وفي المساء، عند الخروج في مناسبة ما أو حفل زفاف أو عيد ميلاد إلي غير ذلك، يمكنك اختيار جاكيت منقوش من اللون الأسود ويتزين بزهرات من اللون الأبيض أو الأصفر أو البيج الغامق على فستان أسود طويل أو مختلف الألوان، فهذا يعطي إطلالة أنثوية ورومانسية.

تتميز الجواكيت بأنها تداري عيوب الجسم سواء كنتي سمينة او نحيفة، فهي تعيد رسم الجسد حسب شكل الجاكيت، فقد تعطيكِ مظهرًا أقل سمنة إذا اخترتي الجاكيت المناسب، كما أن اختيار الجاكيت ذو الأكناف العريض يعطي مظهرًا أقل نحافة، ويناسب الجاكيت مختلف المراحل العمرية سواء الفتيات الصغيرات أو فتيات الجامعة أو الأمهات، وكذلك يمكن أن تستخدم كهدية في المناسبات.

ads
ads