الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علاقة المرأة السرطان بزوجها الجوزاء فضولية

الأحد 21/مارس/2021 - 11:08 ص
هير نيوز

عندما يجتمع الجوزاء والسرطان في علاقة حب، فقد تكون علاقة فضولية إلى حد ما، فالزوجة السرطان عاطفية وحساسة جدا، لكنها تعاني بوضوح من صعوبة في التواصل، لكن التواصل الواضح هو ما يميز الزوج الجوزاء. قد تشجع طبيعة الجوزاء الشجاعة ولسانه الجميل على إخراج المرأة السرطان من قوقعتها بسرعة أكبر من المعتاد.

المرأة السرطان

والمرأة السرطان، بدورها، يمكن أن تعلم الجوزاء أن يبطئ ويقدر العالم، وقد يستغرق الجوزاء وقتًا للقيام بذلك، وإذا بدا أن الجوزاء يتجاهل السرطان أو لا يمنحها نفس القدر من الطمأنينة والألفة التي تحتاجها السرطان، فقد تحدث مشكلة.

ويقترب هذان الزوجان من العالم بأسلوب مختلف، لذا يحتاجان لوقت طويل حتى يكونا قادرين على فهم وقبول اختلافات بعضهما البعض، حيث تحب المرأة السرطان المنزل وتهتم كثيرا به، بينما الجوزاء يحب التفكير والاستكشاف.

الكواكب

الجوزاء يحكمه كوكب عطارد، وهو كوكب الاتصالات، أما السرطان يحكمه القمر وهو كوكب العواطف.
تميل السرطان إلى إبقاء عواطفها مكبوتة في الداخل؛ لأنها تجد صعوبة في التعبير عن نفسها. إنهم يحسدون الجوزاء على قدرتها في التواصل المفتوح والواضح الذي يوفره تأثير عطارد.
الجوزاء، بدوره، يمكن أن يستفيد من السرطان، يمكن أن يعلم السرطان الجوزاء أن يبطئ ويقدر الحياة بدلًا من المرور بالأشياء الجيدة في اندفاعه للوصول إلى الشيء الجديد التالي.

اقرأ أيضا..
أبرزها الخلافات.. أهم مشاكل تواجه علاقة المرأة «الدلو» وزوجها «العقرب»

العناصر

الجوزاء برج هوائي بينما السرطان برج مائي
إذا تمكن هذان الزوجان من العمل معًا، فيمكنهما أن يكونا فريقًا رائعًا؛ بعد كل شيء، يتم اتخاذ أفضل القرارات من خلال دمج العواطف والفكر. تكمن مشكلة هذين الاثنين في كيفية تعلم التعاون. إنهم يأتون من وجهات نظر معاكسة لدرجة أنه في بعض الأحيان قد يبدو الأمر كما لو أنه ليس لديهم أي قاسم مشترك. يمكن أن تخمد المرأة السرطان العاطفية حماس الرجل الجوزاء المتجدد، لكن يمكن تحقيق التوازن إذا تعلموا التحدث بصراحة مع بعضهم البعض.

الجوزاء علامة قابلة للتغيير والسرطان علامة أساسية

الجوزاء مرن ومستعد للسير مع التيار واتباع خطى الآخر، أما السرطان فيحب أن يكون القائد. قد يحاول الجوزاء القيادة من خلال كونه شجاعًا، في النهاية يحتاج كلاهما إلى معرفة متى يتراجع ويترك الآخر يقود الطريق.

بمجرد أن يدركا أنهما شركاء في كل شيء، يمكنهم التحليق معًا إلى ارتفاعات كبيرة. يفكر الزوج الجوزاء دائمًا في المستقبل وتدعم زوجته السرطان أفكاره بهدوء. إن قدرة كل شريك على تقديم ما يفتقر إليه الآخر تجعل علاقتهما مرضية.

ads