السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسائية السكة الحديد تهزم الزهور البورسعيدي 3-2 بالقسم الثاني

الأحد 21/مارس/2021 - 10:25 ص
هير نيوز

حقق الفريق الأول لكرة القدم النسائية بنادي السكة الحديد الفوز على الزهور البورسعيدي بنتيجة 3-2 فى مسابقة الدورى الممتاز "ب" المصري لكرة القدم.

لاعبات السكة الحديد

وأحرزت الأهداف للاعبات السكة الحديد ندى فودة هدف، وأشرقت عادل هدفين.

الجهاز الفني للسكة الحديد

ويتكون الجهاز الفنى لفريق السكة الحديد من محمد الجندي، مدير فنى، ورحاب بصير، مدربة، وعلاء عبد الظاهر، مدير إدارى، ومحمود عبد الحافظ، مدرب.

إدارة السكة الحديد تدعم الكرة النسائية

ويلقى نشاط كرة القدم والأنشطة الرياضية الأخرى بالنادي دعم مجلس إدارة نادي السكة الحديد بقيادة الدكتور محمد عيد، رئيس مجلس إدارة نادي السكة الحديد، أقدم الأندية في الشرق الأوسط.


اقرأ أيضا..
سيدات وادي دجلة يواصل تصدر قمة دوري الكرة النسائية.. تعرفي على الترتيب

اشتعال صراع القاع

وشهدت منافسات الجولة الـ16، من مباريات دوري الدرجة الثانية للسيدات لكرة القدم، اشتعال صراع القاع وتعثر فرس رهان المجموعة الثانية في فخ التعادل للمرة الأولى هذا الموسم بعد مرور 16 مباراة، بينما واصل مستقبل وطن متصدر المجموعة الأولى اعتلاء الصدارة.

ووقع فريق 6 أكتوبر بخماسية نظيفة على يد مستقبل وطن بقيادة محمد كمال، بينما نجح فريق توت عنخ آمون في الفوز على مضيفه فريق اتحاد الشرطة بثلاثية نظيفة، وفاز فريق إيديال بقيادة وسام عادل على البطل الأوليمبي بهدفان مقابل هدف.

سقوط فريق منتخب السويس

وشهدت المجموعة الثانية وقوع منتخب السويس الحصان الأسود في فخ التعادل أمام الكيماويات بقيادة فايزة حيدر، وفاز بروسيا مصر على طوخ برباعية نظيفة، وتغلب فريق المعمورة على جمهورية شبين 2-1.

ads
ads