السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية الشمس للعزباء والمتزوجة والحامل

الأحد 21/مارس/2021 - 11:55 ص

رؤسة الشمس فى المنام من الرؤى التى يصعب تفسيرها لكثير من الناس، حيث الحيرة بين الخير والشر، فهل رؤية الشمس فى المنام تدل على الخير؟ أم تدل على ارتكاب الذنوب والأخطاء؟ 

يوضح تفسير ابن سيرين رؤية الشمس فى المنام لكل رائية حسب ظروفها الاجتماعية ونمط حياتها حيث الرؤى تعبر عن وضع الرائية وما يدور بعقلها الباطن.

رؤية العزباء للشمس فى المنام:

الشمس تأتي إليها فهذا يدل على قدوم فرد عزيز عليها أو أنها سوف تتزوج من الشخص الذي تحبه، فاقتراب الشمس منها يعنى اقتراب تحقيق الأحلام والأمنيات وخروجها من ظلام العقل الباطن إلى نور الواقع والحياة.

ورؤية الفتاة غير المتزوجة  ظهور الشمس بعد ليل طويل فهذا يدل على فوزها وتحقيقها العديد من الطموحات والأهداف التي تبحث عنها والتى سعت كثيرا من أجل تحقيقها.

رؤية المتزوجة للشمس فى المنام: 

إذا رأت السيدة المتزوجة الشمس فى منامها فهذا يدل على أنها سوف تكون صاحبة سلطان وذات مكانة عالية فى مجتمعها، أو تحصل على درجة أعلى مما هى عليها فى عملها أو دراستها أو مكانتها الاجتماعية بين الناس.

ورؤية المتزوجة للشمس فى المنام شديدة الضوء واللمعان، فهذا يعنى أن الرائية سوف تحصل على مشغولات ذهبية فى الوقت القريب، حيث تدل رؤية ضوء الشمس وتوهجه فى المنام على الذهب وأن الرائية ستحصل عليه قريبا.

اقرا أيضا..
وإذا رأت المتزوجة أن الشمس تسطع داخل منزلها، فهذا دليل على ذهاب الحزن والهم من بيتها، وتحل جميع مشاكلها وتتطور الأمور للأفضل مع زوجها وأهل بيتها.

ورؤية المتزوجة للشمس وقد تغير لونها، فهذه الرؤية تدل على وقوع حدث عظيم أو فتنة كبيرة بين أفراد أسرتها قد تؤدى إلى قطع صلة الرحم.

رؤية الحامل للشمس فى منامها: 

رؤية الحامل للشمس فى منامها تدل على التفاؤل والخير القادم وأنها سوف تسمع أخبارا سعيدة فى القريب العاجل.

وإذا رأت الحامل الشمس قريبة من بيتها فهذه بشرى بأن المولودة أنثى وأنها سوف تأتى إلى الدنيا بصحة جيدة وستأتى بالخير معها، أى ستكون هناك أحداثا سعيدة ستشهدها الرائية. 

ورؤية الحامل للشمس فى منامها تغيب أو تهبط فهذا يعنى أنها قد تفقد مولودها أو مرضها أو مرض المولود.

ads
ads