الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالرابط.. إعلان نتيجة الترم الأول لأولى وثانية ثانوي..غدًا

الأحد 21/مارس/2021 - 12:48 م
هير نيوز

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ لإعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي20202021، لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة.

امتحان إلكتروني

وأدى طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي امتحانات الفصل الدراسي الأول إلكترونيا من المدرسة عبر التابلت بنظام أوبن بوك داخل لجان مراقبة، في الفترة من 27 فبراير وحتى 11 مارس.

الانتهاء من التصحيح

وأشارت وزراة التربية والتعليم، إلى أنه جارٍ الانتهاء من عملية التصحيح الإلكتروني، وجمع الدرجات لامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام، ورفعها إلى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني؛ لاعتمادها وتحميلها على موقع الوزارة.

التعليم والروابط المتادولة

وأوضحت الوزارة أن الروابط المتداولة على صفحات السوشيال ميديا، لا علاقة لها بالنتيجة، ولا توجد أى روابط أخرى للحصول على النتيجة، غير الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم

وكشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.

اقرأ أيضا..
للأمهات.. التعليم تحدد ضوابط إغلاق المدارس حال ظهور إصابات كورونا

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: إنه سيتم إعلان، في تصريحات له على صفحته الشخصية على فيسبوك إن نتائج الترم الاول لعام ٢٠٢٠-٢٠٢١ للصفين الأول والثاني الثانوي غدا الاثنين الموافق ٢٢ مارس.

ومن المقرر إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من خلال الرابط التالى:
https://moe.gov.egarguidesubjects

ويمكن لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي؛ الحصول على نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي فور إعلانها باتباع الخطوات التالية:

_ الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني 2021 من
https://moe.gov.egarguidesubjects

_اختيار الطالب الصف الثانوي التابع له.

_كتابة كود الطالب.

_ كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب المكون من 14 رقما.

_ اختيار أيقونة عرض النتيجة.

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، واستبدالها باختبارا شهرية، كل شهر اختبار الكتروني من المنزل عبر التابلت، وتبدأ الامتحانات نهاية كل شهر لمدة ثلاثة أشهر (مارس، أبريل، مايو) سيتم إضافة مجموع درجات الترم الأول مع نتيجة اختبارات الفصل الدراسي الثاني.

ads