الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها تصريحات المؤخرة.. رانيا يوسف أمام القضاء في 3 قضايا

الأحد 21/مارس/2021 - 03:29 م
هير نيوز

على خطى سما المصرى، تقف الفنانة رانيا يوسف بين جدران المحاكم، أمام ثلاث دوائر فى ثلاث قضايا والتى كان آخرها، بسبب تصريحاتها مع الإعلامى نزار الفارس، بعد تصريحاتها عن مؤخرتها.

وقررت محكمة جنح قصر النيل، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة الفنانة رانيا يوسف بسبب تصريحات "المؤخرة والحجاب" لجلسة 28 مارس للحكم.

وكانت نيابة قصر النيل تلقت بلاغًا من أشرف فرحات، المحامي، ضد الفنانة رانيا يوسف، وذلك بعد تصريحاتها في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي نزار الفارس، في برنامج «مع الفارس» على إحدى الفضائيات، وتحدثت بشكل يجعلها تحت اتهامات جريمة الفعل العلني الفاضح.

فعل فاضح لـ رانيا يوسف

وكانت محكمة جنح قصر النيل، قضت الأسبوع الماضى، ببراءة الفنانة رانيا يوسف من تهمة الفعل الفاضح في قضية كانت مقامة من المحامى أشرف فرحات.

وظهرت الفنانة في حلقة عبر قناة الرشيد العراقية، في 31 ديسمبر الماضي دافعت فيها عن نفسها بعدما اتهمها المذيع العراقي بأنها تحاول إثارة الجدل بإبراز مفاتن جسدها بارتداء فساتين مثيرة، فقالت «ربما قد تكون مؤخرتي مميزة شيئا ما»، وفقا لقولها.

اقرأ أيضًا..
رانيا يوسف تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد قناة شهيرة

وردت يوسف على سؤال المذيع عن فستانها الذي يبرز مؤخرتها، قائلة: «مؤخرتي أنا بس، ما كل الفنانات كده».

وتعرضت رانيا بعد الحلقة لهجوم كبير من جمهورها على شبكات التواصل الاجتماعي بسبب ردها على المذيع العراقي.

رانيا يوسف تهاجم الحجاب

من ناحية أخرى، تنظر محكمة جنح قصر النيل الدعوى الثانية المقامة ضد الفنانة رانيا يوسف، تتهمها بارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان بسبب تصريحها عن الحجاب.

كانت المحكمة أجلت القضية الجلسة الماضية لورود التحريات عن محل إقامتها وتقديم السطوانة المدمجة التي تحوي حوارها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس.

وجاء ذلك على خلفية بلاغ ضد رانيا يوسف، والذي تضمن ظهور رانيا يوسف في أحد اللقاءات التلفزيونية تتحدث عن مفاتن جسدها حيث تلقت جهات التحقيق 8 بلاغات، ضد الفنانة بسبب تصريحاتها الخادشة للحياء، حسبما وصفتها البلاغات

وفى قضية اخرى، قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، تأجيل ثاني جلسات دعوى تعويض بـ5 مليون جنيه للإعلامي العراقى نزار الفارس، ضد الفنانة رانيا يوسف بتهمة السب والقذف، لجلسة 13 مارس لتقديم المستندات الدالة على عدم تقطيع مقاطع من لقاء الإعلامى نزار الفارس مع الفنانة رانيا يوسف ولحضورها بشخصها لكونها خارج البلاد وحضر محامي عنها وطلب أجل للاطلاع.

دعوى تعويض ضد رانيا يوسف

وكان وكيل الإعلامي العراقى نزار الفارس قد أقام دعوى قضائية ضد الفنانة المصرية رانيا يوسف بالمطالبة بتعويض قدرة 5 ملايين جنيه، لما بدر منها من سب وقذف وتشهير فى حقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ads
ads