الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد الأم 2021| يسرا في رسالة لوالدتها: وحشتيني يا حتة من روحي.. صورة

الأحد 21/مارس/2021 - 02:57 م
هير نيوز

أعربت الفنانة يسرا عن اشتياقها، وافتقادها لوالدتها في عيد الأم، وأكدت على أن ذكراها لازالت تلاحقها حتى بعد وفاتها، وغيابها عنها، وأنها لا تفارقها أبدًا، كما دعت لها بالرحمة، والمغفرة.

ونشرت "يسرا" - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - صورة تجمعها بوالدتها، وهي تقبل يدها، وعلقت عليها قائلة "وحشتيني أوي يا أمي يا حتة من روحي.. دايمًا معايا وفي بالي وجوة قلبي.. أنا عايشة بدعاكِ وبسيرتك العظيمة.. ربنا يرحمك ويجعلك من سيدات أهل الجنة يا رب.. أسألكم الفاتحة والدعاء لأمي ولكل من رحلوا عنا".

عيد ميلاد يسرا

ومؤخرًا احتفلت الفنانة يسرا بعيد ميلادها، وذلك وسط عدد من الأصدقاء، وحرص العديد من أصدقائها على تهنئتها عن طريق الفيديو، والأمر الذي أعربت يسرا عن سعادتها كثيرًا به، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو مجمع لتهنئة أصدقائها لها، وعلقت عليه قائلة "متحرمش منكم أبدًا.. ربنا يخليكم ليا ويديمكم عليا نعمة بحبكم من جوة قلبي".

توقف مسلسل حرب أهلية

وكانت الفنانة يسرا في جدل كبير في الأيام الماضية، وذلك بعد إصابتها في نهاية العام الماضي 2020 بفيروس كورونا المستجد، وتدهور حالتها الصحية كثيرًا، والأمر الذي تسبب في وقف تصوير مسلسل "حرب أهلية"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2021.

اقرأ أيضًا..
بينهن يسرا.. نجمات برعن في تجسيد دور "الأم"

وفور تعافيها من فيروس كورونا المستجد، بدأت يسرا تصوير مسلسل "حرب أهلية" من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني 2021، وتدور أحداثه حول طبيبة تضطرها بعض الظروف إلى الهرب، تاركة ابنتها الوحيدة، ويتزوج زوجها من أخرى، لترعى الزوجة الثانية ابنة الطبيبة، وبعدها تأتي الأم لكي تصطحب ابنتها، ولكن الابنة ترفض الذهاب مع والدتها.

ومسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا، وباسل ياط، وجميلة عوض، وسينتيا خليفة، وأروى جودة، ورشدي الشامي، وخالد حجاج، ومحمود حجازي، وبسنت صيام، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

ads
ads