السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد الأم 2021 | جيانا فاروق بطلة الكاراتيه لوالدتها: سبب كل حاجة حلوة في حياتي

الأحد 21/مارس/2021 - 05:31 م
بطلة مصر في الكاراتيه
بطلة مصر في الكاراتيه جيانا فاروق

وجهت بطلة مصر في الكاراتيه جيانا فاروق، رسالة الي والدتها بمناسبة عيد الام، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك

ونشرت جيانا فاروق صورة لوالدتها وعلقت عليها: "كل سنة وانتى ظهرى وسندى وسبب كل حاجة حلوة فى حياتى".

اقرأ أيضًا..
جيانا فاروق الأبرز..الكاراتيه "حاجة تفرح" في حصاد 2020


انجاز جيانا فاروق فى 2020

وشهد عام 2020 تألقًا عالميًا فى لعبة الكاراتيه، على الرغم من تداعيات فيروس كورونا، حيث حقق لاعبات مصر فى هذه اللعبة إنجازات كبيرة، أبرزها الإنجاز الذى حققته جيانا فاروق نجمة منتخب مصر والأهلي لسيدات الكاراتية.

جيانا فاروق تتأهل إلى أولمبياد طوكيو


كانت جيانا فاروق صاحبة الإنجاز الأكبر دوليًا بين فتيات الكاراتيه، حيث تأهلت إلى أولمبياد طوكيو رسميًا بوزن (61 كجم)، وذلك من خلال التصنيف العالمي فى مارس 2020، لتكون أول مصرية وعربية وأفريقية تنجح فى التأهل إلى الأولمبياد.

جيانا فاروق من مواليد العاشر من ديسمبر 1994، وفي الترتيب الثاني بالتصنيف الأولمبي حصلت علي ذهبية بطولة إفريقيا، وحصلت علي برونزية الدوري العالمي للكاراتيه التي أقيمت بدبي، وبرونزية الدوري العالمي بالنمسا في وزن 61 ك.

وكشف محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه نتيجة المسحة الطبية لفيروس كورونا التي خضعت لها بعثة منتخب مصر فور وصولها إلى مصر قادمة من بطولة البيمرليج اسطنبول تركيا.

وأكد الدهراوي في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» سلبية المسحة الطبية لجميع أفراد البعثة، وأنه سعيد بنتائج البعثة في أول احتكاك رسمي بعد التوقف بسبب جانحة كورونا.

وأضاف الدهراوي أن حصد ابطال مصر 6 ميداليات يعد انجاز كبير للعبة الكاراتية رغم التوقف الذي عانت منه اللعبة.

ووجهت البعثة الشكر للدهراوي بسبب حرصه علي الاطمئنان على البعثة فور وصولهم بعمل مسحة PCR لجميع أفراد البعثة.


وتخلفت عن البعثة العائدة الي مصر الثلاثى فريال أشرف، وياسمين حمدى، وسارة عاصم، للتأكد إصابتهن بفيروس كورونا نتيجة كشفت المسحة التى خضع لها لاعبو منتخب الكاراتيه، قبل عودتهم من تركيا بعد المشاركة فى منافسات الدورى العالمى.

وحققت لاعبات منتخب الكاراتيه 3 ميداليات الميدالية الفضية للاعبة فريال اشرف والتى اعتذرت عن خوض اللقاء بعد ايجابية عينة كورونا قبل خوض المباراة النهائية، بالإضافة الى برونزيتين عن طريق ريم سلامة، ومنتخب الكاتا سيدات

وتضم قائمة منتخب الكاراتيه فى البطولة كلا من:ياسمين حمدى، وزياد محمد، آية هشام، ريم سلامة، سهيلة أحمد، حبيبة ماجد، أسماء مجدى، تقى هشام، وفريال أشرف، وشيماء أبو اليزيد، سارة عاصم.

عيد الأم 2021 | جيانا فاروق بطلة الكاراتيه لوالدتها: سبب كل حاجة حلوة في حياتي

عيد الأم 2021 | جيانا فاروق بطلة الكاراتيه لوالدتها: سبب كل حاجة حلوة في حياتي
ads
ads