الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استغلت ابنيها لتوصيل المخدرات.. اعترافات «عزة» والإبليس أمام النيابة

الأحد 21/مارس/2021 - 10:28 م
ارشيفية
ارشيفية

تواصل النيابة العامة بمركز طوخ في محافظة القليوبية تحقيقاتها في واقعة القبض على عصابة "عزة لتجارة المخدرات" والتي كانت تديريها ربة منزل تدعى "عزة س ح" بمشاركة زوجها وابنيها، والذين هربوا جميعا بعد إلقاء القبض عليها.

-اعترافات المتهمة
واعترفت المتهمة خلال التحقيقات أنا شكلت مع زوجها وابنيها عصابة لتجارة المخدرات وتخصصوا في تجارة الهيرورين ومخدر الاستروكس لما فيهم من مكسب كبير.

وأضافت المتهمة خلال التحقيقات أن زوجها هو من يأتي بالمواد المخدرة من التجار الأكبر وهي تقوم بتقطيعا وتجزيئها وهي التي تدير عملية البيع من خلال المكالمات الهاتفية التي تتلقها من عملائها.

- المواد المخدرة
وكشفت المتهمة خلال التحقيقات أنها استغلت ابنيها الأثنين في توصيل المواد المخدرة إلى العملاء الخاصين بهم فيقوم أحدهم بحمل المواد المخدرة للعميل والآخر يراقب له الطريق ليخبره إذا كانت هناك خيانة من العميل أم لا.

وأضافت المتهمة أن مخدر الهيروين له عملاء أكثر من الاستروكس وأن زبائن مخدر الهيروين عيشتهم مرتاحة ماليَا لارتفاع أسعاره أما الاستروكس عملاءه من الشابا الذي لا يمتلك الأموال.


وكانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة حيازة كمية من مخدر الهيرويين عقب سقوطها اليوم في يد أجهزة الأمن لإدارتها دولاب مخدرات بمشاركة زوجها وابنيها، والذين هربوا جميعا.

-النيابة العامة
كما أمرت النيابة بسرعة ضبط كلٍ من زوجها وابنيها الهاربين وتحريز المضبوطات وإرسالها للمعمل الجنائي لفحصها، بعد أن وجهت لها تهمة الإتجار في المخدرات وحيازة كيلو وربع هيروين و350 جرام إستروكس.

اقرأ أيضا..بعد إصابة 15 فتاة.. تحليل المخدرات لسائق ميكروباص بني سويف

البداية بورود معلومات للأجهزة الأمنية حول التشكيل العصابي بقرية كفر منصور دائرة مركز طوخ بترويج المخدرات على نطاق واسع، فقامت قوة كبيرة من مباحث القليوبية بمداهمة القرية، وأسفرت عن ضبط "عزه س ح" زعيمة التشكيل وهروب زوجها ويدعى "ياسر"، وابنيها "مصطفى" و"قنديل" وضبط بحوزتها كيلو وربع هيروين و350 جرام إستروكس، وميزان حساس وهاتف محمول ومصوغات ذهبية.

ads
ads