الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمحجبات.. تألقي مع البنطلون الأبيض فى صيف 2021

الإثنين 22/مارس/2021 - 02:29 م
هير نيوز

للمحجبات تألقى مع البنطلون الأبيض فى صيف 2021

تسعى الكثيرات من السيدات والفتيات وراء الموضه وأحدث الموديلات التى تطرحها بيوت الأزياء ، سواء محجبات أو أو غير المحجبات وتستعرض " هير نيوز" موضة البنطلون للمحجبات خلال موسم صيف 2021 والذى يسيطر علية اللون الأبيض السادة أو الأبيض المنقوش .


وتقول سمر السنهورى مصممة الأزياء ، أن البنطلون الأبيض سواء للمحجبات أو غير المحجبات هو بطل صيف 2021 ونقدم لكل سيدة وفتاه تفضل ارتداء البنطلون بعض النصائح لتنسيق ملابسها مع البنطلون الأبيض .




تنسيق البلوزة مع البنطلون الأبيض الواسع :
إذا كنتى من محبى البنطلون الواسع " الشالستون " فعليكى إختيار بلوزه قصيره ذات لون ناعم مثل اللون الزهرى أو الروز البودره أو درجات الكشمير الفاتح مع إختيار غكسسوارات ناعمه وبسيطه تتماشى مع لون البلوزه .
وبالنسبة للطرحة تقترح مصممة الأزياء أن تكمل الفتاه طقمها بلون طرحه هادئ وغيرصارخ وتبتعد عن الطرحه المنقوشة ، ويفضل استخدام الطرح الفاتحة ذات الرسومات البسيه أو الـ " 3d " حيث بساطة اللون والنقشة .


تنسيق البلوزة مع البنطلون الأبيض الضيق :
تنصح مصصمة الأزياء الفتاة المحجبة التى تفضل ارتداء البنطلون الضيق أو " الليجن " بإختيار بلوزة طويلة أو الكارديجان مع إختيار ألوان هادئة تماشي مع اللون الأبيض .
وإذا كنتى من ذات القوام الممتلئ فإبتعدى عن البلوزه القلمه لأنها سوف تعطيكى مظهرا بالسمنه أكثر من اللازم ويفضل إختيار البلوزة السادة أو المنقوشة البسيطة .
أما إذا كنتى صاحبة قوام رفيع أو نحيف فيفضل إختيار البلوزات المقلمة خاصة المقلم بالعرض لأنه سيعطيكى مظهرا متناسقا وأنيقا .


تنسيق الإكسسوار مع البلوزه المقلمة :
ومع البلوزات المقلمة تنصح سمر السنهورى ، بإختيار إكسسوارات صغيره جدا وبسيطه تتلائم مع موديل البلوزه ولونها ، والطرحه ساده حتى تكتمل أناقة الطقم بأكملة .

للمحجبات.. تألقي مع البنطلون الأبيض فى صيف 2021

للمحجبات.. تألقي مع البنطلون الأبيض فى صيف 2021
ads
ads