الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج لمحكمة الأسرة: «مراتي بتلبس ضيق.. وبتقولي يا فلاح»

الإثنين 22/مارس/2021 - 06:15 م
هير نيوز

تقدم كمال، صاحب الـ 27 عامًا، بدعوى طلاق للضرر ضد زوجته أمام محكمة الأسرة بزنانيري، بعد زواج دام أكثر من عام اكتشف خلالها حقيقة زوجته بعدما أزالت قناع الاحترام من على وجهها وكشفت عن أخلاقها الحقيقية.

- بداية العلاقة
وقال الزوج خلال دعواه: "تعرفت على زوجتي عن طريق أحد أقاربي بعدما رشحها لي، وأنها على أخلاق عالية، وبالفعل ذهبنا إلى أهل الفتاة وتقدمنا إليهم وتمت الزيجة وسط سعادة وفرح بين الأهل والأقارب".

- تبدل معالم العلاقة
واستكمل الزوج روايته قائلًا: "الأيام الأولى من زواجنا كانت سعيدة ولكن زوجتي بدأت أخلاقها في التدريج فمنذ خطوبتي لها وهي، تلبس لبسًا محتشمًا، وبعد الزواج بدأت تغير ملابسها شيئًا فشيئًا حتى وصلت إلى لبس البناطيل".

- بدء المشاجرات
وأوضح كمال خلال دعواه للمحكمة أن المشاجرات تزايدت بيننا، مؤكدًا رفضه التام لنوعية الملابس التي ترتديها زوجته، تابع: «أغار عليها كثيرًا وهي عرضي، ولكنها كانت لا تفهم ذلك ودائمًا ما تتحدث بلسان الحرية والديموقراطية».

وأردف: "بحثت عن صديقاتها خوفًا من أن تكون إحداهمن لها تأثير عليها ولكنني وجدت معظمهن يلبسن ملابس حشمة إلا أن بعضهن يلبسن ملابس ضيقة ودائمًا ما يتحدثن بلسان الحرية والمساواة بين الرجل والمرأة وأن الزوج ليس له سلطة على زوجته".

- الملابس الضيقة
"بتقولي أنت فلاح ومتعرفش يعني إيه موضه"... تابع الزوج حديثه في دعوته على طلب الطلاق للضرر بعدما وصفته زوجته بأنه فلاح لأنه يدافع عن عرضه وأنه غير مثقف ولا يواكب الموضة لأنه بيطالب بأقل حق من حقوقه وهو الدفاع عن شرفه وحمايته.

اقرأ أيضا.. «سجلولي فيلم من ورايا».. تفاصيل دعوى خلع زوجة أمام محكمة الأسرة



واختتم قائلًا: "تحدثت معها كثيرًا لكي تتراجع عن موقفها ولكنها لازلت تصر عليه وطلبت من أهلها كثيرا بأن يتدخلوا بيننا ويقنعوا ابنتهم ولكنهم رفضوا أيضًا بحجة أن ابنتهم مثقفة ولا تفعل شيء إلا وهي مقتنعة به".

ads
ads