الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمرأة «الجوزاء».. إزاي تدلعي نفسك؟

الإثنين 22/مارس/2021 - 07:31 م
هير نيوز

تحب المرأة برج الجوزاء تحديد أهدافها لكنها قد تشعر أيضًا بالملل من التكرار.

وتعتبر تمارين الـ"كروس فيت" أو دروس اللياقة البدنية مثالية لها، لأن الجوزاء تحب تجربة أشياء جديدة، وتحب رؤية نفسها تزداد قوة.

كما تحب المرأة "الجوزاء" أيضًا التمرين في مجموعات، إنها لا تهتم حقًا بما إذا كانت تفوز أو تخسر، طالما أنها تقضي وقتًا ممتعًا.

برج "الجوزاء" يحكمه الرئة، قد تعاني من السعال ونزلات البرد والحساسية الموسمية. من الضروري زيارة الطبيب، لكن تميل الجوزاء إلى القوة خلال الزكام، وتجد أن اتباع شعورها يمكن أن يساعدها على الشعور بصحة أفضل.

هذه المرأة الجوزاء أيضًا يحكمها اليدين والأصابع، لذلك قد تجد الجوزاء نفسها عرضة للإصابة بالتهاب المفاصل، فضلًا عن الشعور بالبرد أو الحساسية أو الوخز. تحب الجوزاء التواصل، ولأن الاتصال الرقمي يعتمد على الأصابع، فقد تكون هناك بعض المشاكل. يجب أن تظل الجوزاء مدركة أن العناية بجسمها هي مفتاح تألقها.

المرأة الجوزاء نشيطة ومتفائلة وتبحث دائمًا عن حل، لا تسمح الجوزاء في كثير من الأحيان لنفسها بالشعور بالحزن. لكن الاعتراف بمشاعرها يمكن أن يكون مفتاحًا للتحسن. فيما يلي طرق للمرأة الجوزاء للتغلب على حزنها:
حتى الغناء أثناء الاستحمام يمكن أن يساعد الجوزاء على الهدوء والتواصل مع شخصيتها الحقيقية.



بينما تحب "الجوزاء" أن تكون محاطة بالناس، في بعض الأحيان يكون أفضل شيء لها هو المشي في شوارع المدينة وسماع محادثات الغرباء فهذا أمرًا مريحًا للغاية بالنسبة إلى الجوزاء. تحتاج الجوزاء الاعتناء بالنباتات. الجوزاء تحب الانغماس في العالم الخيالي للعب الأطفال.

للمرأة «الجوزاء».. إزاي تدلعي نفسك؟

للمرأة «الجوزاء».. إزاي تدلعي نفسك؟
ads