الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طلب مني فعل المحرمات.. قصة زوجة اتهمت زوجها بالخيانة في المعادي

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 12:57 م
هير نيوز

طيلة الـ3 أعوام، عانت "هدى علي" صاحبة الـ27 عامًا كثيرًا بعدما وافقت على الزواج منه، ولم تدر أنها تكشف الوجه الآخر له، إذ يبين في فترة الخطوبة أنه الملاك الصاعد على حد قولها، وفوجئت بأنه يخونها مع أحد السيدات على موقع التواصل الاجتماعي، بعدما رأت محادثات كثيرة على هاتفه المحمول.

الزوجة تتهم زوجها بالخيانة

"هير نيوز" تواصلت مع الزوجة لتعرف منها تفاصيل اتهامها لزوجها بالخيانة بعد تحرير محضر بقسم شرطة المعادي، قائلة "أنها تزوجت منذ 3 سنوات، وبالتحديد بعد 23 يوم زواج بدأ زوجي يخونني وبعد أن علمت بالخيانة حاولت ترك منزل الزوجية، إلا أن الأهل تدخلوا وتم حل المشكلة، وتعهد أنه لن يعود لطريق الخيانة مرة أخرى".

تفاصيل القصة

وتابعت الزوجة أنه على مدار الـ3 سنوات زواج لم أجلس برفقته في منزل الزوجية سوى 6 أشهر فقط، بعد كثرت الخلافات والمشاحنات، في تلك الفترة حملت منه ثم أجهضت، ثم حملت مرة أخرى، وعندما علم بحملي قال لي "أهلك يصرفوا عليكِ، أنا لم أعد احتمل مصاريف المنزل ومصاريف حملك"، بالفعل تركت منزل الزوجية واتجهت إلى منزل أسرتي، إلى أن وضعت جنيني بالمستشفى ثم عاودت إلى منزل أسرتي مرة أخرى.

اقرأ أيضًا.. 
شاب يقتل شقيقته بالسم والخنق بالإسكندرية.. اعرفي السبب

الزوجة تشرح خيانة الزوج

وأوضحت الزوجة: وبعد أن علم أن جنيني تم وضعه وبه إصابات ثقبين في القلب منع المصاريف، وكنت أصرف على نجلتي من منزل أسرتي، ولما شكيت لأهله، وتدخل عمه، وكانوا مصرين على إمضائي بالتنازل عن حقوقي وعن الطفلة.. وكان ردهم لي هو هيعيش بالأسلوب دا معكِ وعاجبك عاجبك مش عاجبك اضربي دماغك في أتخن حيط.

وواصلت الزوجة حديثها وفي جلسة محاولة حل الخلافات بينى وبينه كان متواجدًا معي أسرتي، ووقتها حاول التعدي علي، ومواصلة لسرد التفاصيل كنت أواجهه بما يفعله كان رده يزيل برنامج المراسلات وكان يوهمني بفتح صفحة جديدة، ولما عدت إلى شقتي بعد ترك منزل الزوجية بعدة أشهر وجدته بعثر حجرة النوم، وملابسي على الأرض، أيقنت أنه كان يخونني علي فراش الزوجية.

ads
ads