الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أيسر الطرق لـ إرضاء حماتك «الأسد»

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 07:18 م
هير نيوز

المشاكل بين الزوجة وحماتها الأزمة التي تؤرق حياة الزوجين، ولكن هناك العديد من النصائح التي يطرحها خبراء الفلك، وعلماء الأبراج للتعامل مع والدة الزوج تصبح الحياة أيسر وأسهل في التعامل بينهما.

وتستعرض «هير نيوز» جميع الأبراج لمعرفة شخصية الحماة وطريقة إرضائها على النحو التالي:

برج الأسد

المرأة في برج الأسد هي ملكة في كل شيء، من تأثيرها الملكي إلى أسلوبها الشخصي، فإن المرأة الأسد قوية ومريحة في امتلاك قوتها، مثل كوكبها الحاكم، الشمس.

من الأفضل تجنب إثارة غضبها، إذا كنتِ لا تريدي رؤية المخالب، إذا حاولت العبث بطريقة حياتها أو نوعية حياتها، خاصة أي شيء متعلق بعائلتها أو منزلها، فسوف تحبطك بشدة.

وتتميز شخصية المرأة الأسد بأنها مرحة ومليئة بالحياة، ويمكن أن يكون حماسها وحيويتها واضحًا تمامًا، فهي تريد من زوجة ابنها تفعل شيئًا ممتعًا معها، تسعد بعمق في الشعور بحريتها وممارسة استقلاليتها.

كما أن المرأة الأسد هي المسؤولة عن حياتها ولا تستمتع بأي شخص آخر يقول لها ما يجب أن تفعله، ولدتهم أمهاتهم أحرارا، تأخذ الأمر على محمل الجد دائما، واثقة من نفسها للغاية ولا تهتم كثيرًا بما يعتقده الآخرون عنها.

اقرأ أيضًا.كيف تكونين صديقة لـ المرأة برج الأسد؟


نصائح لكسب الحماة ببرج الأسد
تحب المرأة الأسد الفخامة بشكل مثالي؛ لذا فهي تفضل ارتداء أقمشة فاخرة منسوجة بألوان غنية بألون الجواهر، فضلًا عن أنها تعشق الهدايا؛ لذا فعليكِ دائمًا أن تغمريها بالهدايا بدون سبب معين.

تذكري دائمًا أن باقة من الزهور ترضيها، كما أن لقليل من طلاء الأظافر مع أحمر شفاه جديد. باصطحابها إلى مطعم رائع ثم إلى الأوبرا إذا كنتي تريدي حقًا أن تبهرهم.

تحب المرأة الأسد الأشخاص الذين لا يخشون عيش الحياة بصوت عالٍ وسوف ينتبهون إذا جاملتهم، ويمزحون، ويبرزون وسط حشد من الناس، فهي مرأة جريئة جدا.

ads
ads