السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدف رائع من مقصية اللاعبة ماريا بانوسيتش في شباك إنتر ميلان.. فيديو

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 06:18 م
هير نيوز

أحرزت السويدية ماريا بانوسيتش مهاجمة فريق روما هدفا رائعا في شباك إنتر ميلان في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم للسيدات، والذي انتهى بفوز فريق العاصمة 3-4.


ماريا بانوسيتش

ونجحت ماريا بانوسيتش في تسجيل هدفا من ضربة مقصية رائعة في مرمى إنتر ميلان.

ويتصدر فريق سيدات يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم للسيدات.

اقرأ أيضًا..  الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يُثير غضب عدد كبير من اللاعبات


ترتيب الدوري الإيطالي للكرة النسائية
وكان فريق "يوفنتوس" المتصدر نجح في سحق ضيفه الوصيف "ميلان" برباعية نظيفة، الأحد الماضي، في قمة الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم للسيدات.

إنتر ميلان

وتحتل سيدات فريق يوفنتوس المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 45 نقطة، ويليهن فريق ميلان برصيد 39 نقطة، ثم ساسولو ثالثًا برصيد 34 نقطة، روما رابعًا بـ25 نقطة، وفيورنتينا سان خامسًا برصيد 23 نقطة، وفريق فيورنتينا سادسًا برصيد 23 نقطة، وإمبولي سابًعا برصيد 23 نقطة، إنتر ميلان ثامنًا برصيد 18 نقطة، وهيلاس فيرونا تاسعًا برصيد 13 نقطة، وسان مارينو أكاديمي عاشرًا برصيد 9 نقاط، ونابولي في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط، وبينك باري في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 3 نقاط.

وجاءت خسارة فريق سيدات "يوفنتوس" لكرة القدم، أمام "روما" في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، لتكون هى أول خسارة لفريق يوفنتوس في كل المسابقات الإيطالية منذ سنتين.

وآخر خسارة تلقاها "يوفنتوس" كانت أمام ساسولو بنفس النتيجة 2-1، بتاريخ 27 مارس من عام 2019.

النشأة
في 2015 امتلك نادي يوفنتوس فريق للسيدات لكرة القدم للهواة، وفي يوليو 2017 أعلن اليوفي رسميًا عن فريق السيدات المحترفات، ويبدأن المشاركة في المسابقات الإيطالية كالدوري والكأس.

تحقيق الألقاب
وقد تمكنت سيدات يوفنتوس من التربع على قمة كرة القدم الإيطالية النسوية منذ البداية، إذ فزن بثلاثة ألقاب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي للسيدات، ولقب واحد في كأس إيطاليا للسيدات، ولقبين في كأس السوبر الإيطالي للسيدات في مواسمهن الثلاثة الأولى.

ads
ads