الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد إصابته بكورونا.. روجينا تدعم أحمد مجدي: سلامتك يا عمري

الأربعاء 24/مارس/2021 - 01:45 م
هير نيوز

دعمت الفنانة روجينا، الفنان أحمد مجدي، وذلك بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد، وأكدت على حبها الشديد له، مشيرة إلى أنه يتمبيز بالعديد من الصفات الجيدة منها الاحترام، والجدعنة، واستعانت بإحدى الصور من كواليس مسلسل "بنت السلطان"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021.

مسلسل "بنت السلطان"

ونشرت الفنانة روجينا - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - صورة من كواليس مسلسل "بنت السلطان"، وعلقت عليها قائلًا "شربات محلي محطوط على كريمة.. الطيبة.. الذوق.. الاحترام.. التمثيل الجامد.. الجدعنة.. حب زميلة الشطارة.. أحمد مجدي.. كثير المرح.. سلامتك يا عمري".

إصابة أحمد مجدى بكورونا

وأعلن الفنان أحمد مجدي، أمس الثلاثاء، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد بالأسبوع الماضي، وأكد أنه فور ثبوت إيجابية المسحة التي أجراها خضع على الفور للعزل المنزلي.

اقرأ أيضًا.. 
هاني مهنا يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ هنادي وأحمد صالح.. (خاص)

وتدور أحداث مسلسل "بنت السلطان" حول بعض الصراعات، والعلاقات العاطفية، وهو من بطولة روجينا، وباسم سمرة، وندى موسى، وأحمد مجدي، وسوسن بدر، ومحمود حجازي، ونهى صالح، وحسن أبو الرووس، ومحمد مهران، ونانسي صلاح، وأحمد بدير، ومحمود حافظ، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

أول بطولة للفنانة روجينا

وكشفت الفنانة روجينا بالأيام الماضية عن صورة الإعلان الترويجي لمسلسل "بنت السلطان"، والذي يعد أول بطولة مطلقة لها، وظهرت خلاله بمفردها، ويخلفها منطقة عشوائية، ويظهر أيضًا مرآة مكسورة، وعلقت على الصورة قائلة "بنت السلطان تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق، إنتاج ممدوح شاهين، بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب".

وخاضت الفنانة روجينا البطولة المطلقة للمرة الاولى لها، وذلك عقب الجاح الكبير الذي حققته بالموسم الرمضاني السابق 2020، في دورها بمسلسل "البرنس"، والذي تعاونت به مع عدد من الفنانين من بينهم محمد رمضان، إدوارد، وأحمد زاهر، ونور، وأحمد داش، وسلوى عثمان، ومن تأليف، وإخراج محمد سامي.

ads
ads