السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 معلومات عن شبيهة عبلة كامل التي أشعلت السوشيال ميديا

الأربعاء 24/مارس/2021 - 05:29 م
هير نيوز

"يخلق من الشبه أربعين"، عبارة نرددها كثيرًا، قد تكون صالحة للتطبيق على تشابه الملامح، لكن تبقى الروح بمثابة بصمة خاصة لكل إنسان لا تتكرر أبدًا.

شبيهة عبلة كامل
جدل كبير أثير مؤخرًا حول ظهور فتاة في 11 مقطع فيديو على موقع "تيك توك"، أطلق عليها رواد الموقع "شبيهة عبلة كامل"، بسبب وجه الشبه الكبير الذي يربط بين ملامحها وملامح الفنانة القديرة، وهو ما لفت إليها أنظار النشطاء ورواد الموقع الشهير.

ملامح عبلة كامل
الفتاة تدعى "هند العابد"، تحمل نفس استدارة الوجه والملامح وحتى الإيماءات والحركات واللزمات التي اعتادها الجمهور من الفنانة عبلة كامل، حيث نجحت الفتاة في تقليدها إلى حد بعيد، كما أنشأت حسابًا آخر على موقع الصور إنستجرام لنشر صور وبث فيديوهات لها، مؤكدة سعادتها بالشبه الكبير الذي يربط بينهما.

فيديوهات شبيهة عبلة كامل
ولم تشارك الفتاة سوى بـ11 فيديو على موقع "تيك توك"، إلا إنها تحظى بعدد كبير من المتابعين، الذين تفاعلوا مع أدائها وانقسموا بين مؤيد ومعارض.

وانقسم المتابعون بين تأييد ورفض فكرة الشبه بين الثنائي، مؤكدين أنها "يمكن تشبهها في الشكل لكن الروح مافي غير عبلة كامل واحدة وبس، وأن "فيها شبه كبير بالشكل صحيح لكن الروح والدم المحبوب والشخصية تختلف تمامًا".

اقرأ أيضًا..    جومانا ماهر تسلط الضوء على إنقاذ طيار تحطمت طائرته منذ 36 يومًا.. فيديو



لترد العابد على متابعيها قائلة: "عمري ما هبقى زيها ممكن الشبه الواضح بيني وبين الممثلة العظيمة عبلة كامل واضح جدا ولي الشرف إني يشبهونني بها واتمنى ذلك لأنني احترمها، وأتمنى أكون ولو في أخلاقها وتميزها، والحمد لله إني من غير ميك أب وجبت الشبه علشان ده من صنع الله مش الإنسان".

وتنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من صور ومقاطع فيديو لأشباه المشاهير، فمنهم شبيه الرئيس الراحل أنور السادات، وشبيه الرئيس الراحل حسني مبارك وكذلك شبيه محمد مرسي، وغيرهم من المشاهير الذين أثروا في حياتنا سواءً بالسلب أو بالإيجاب.

ads