الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إزاي تتعاملي مع الطفل «الحوت»؟.. علم الأبراج يُجيب

الأربعاء 24/مارس/2021 - 08:07 م
هير نيوز

كثيرًا ما تتسائل الأمهات حول كيفية التعامل مع طفل الحوت؟، وما هى هواياته؟، وكيفية استغلال طاقاته؟.

- الطفل برج الحوت

يحب الطفل "الحوت" التماثيل الصغيرة، ويمكنه إنشاء قصص وسيناريوهات لا نهاية لها مع الألعاب التي يمتلكها.

يحب أيضًا العثور على النظام في الفوضى، وقد يكون لديه الكثير من المرح في تنظيم الألعاب الصغيرة. ينشئ الحوت روابط عاطفية للغاية مع الأشياء الجامدة، وإذا كان يحب لعبة، فمن الأفضل شراء ثلاثة في حالة فقد أحدهم. بالنسبة للحوت، هذه ليست مجرد لعبة، ولكنها صديق حقيقي للغاية.

- أفضل الأنشطة لطفل برج الحوت
يمكن للحوت دائمًا أن يجد طرقًا للعب بمفرده، ولكنه قد يحتاج إلى دفع خفي لتعلم اللعب مع الأطفال الآخرين. يعد تسجيلهم في أنشطة مختلفة، مثل دروس السباحة أمرًا ضروريًا، فهي طريقة رائعة للسماح لهم بالتعرف على الأطفال الآخرين. يحب أطفال الحوت الماء، ومن المهم أن يكون لديهم فهم شامل لسلامة المياه. بعد التأكد من أنهم يأخذون دروسًا في السباحة ويتم الإشراف عليهم دائمًا في المسبح أو حول المسبح مهمة أساسية لوالد الحوت.

- كتب يجب أن يقرأها كل طفل برج الحوت
ذكي وعاطفي وفني ومليء بالخيال، غالبًا ما يقرأ الطفل الحوت نفس الكتاب مرارًا وتكرارًا، ويخرج بأجزاء مفضلة جديدة من الكتاب. ينجذب أطفال الحوت إلى القصص الخيالية وكتب ما وراء الطبيعة، ويحبون الهروب إلى عوالم مختلفة قليلًا عن تلك التي يعيشون فيها.

- كيفية تربية الطفل الحوت
الطفل الحوت ذكي وعاطفي، يمكن للأطفال الحوت أن يفهموا الأشياء الصعبة التي تشكل الحياة، وهم يشعرون بالخشونة عندما تحاول الأمهات حماية الأشياء منهم. إن السماح للحوت بمعرفة أن البكاء أمر طبيعي مثل الضحك سيساعد في رفع الحوت البديهي والواعي.

قد يحتاج الحوت إلى بعض المساعدة في الخروج من قوقعته وتعلم كيفية اللعب. لا يحب الحوت الحدود المصطنعة بين الوالدين والطفل. يحب الأطفال الحوت اختلاق الألعاب، ويجدون المتعة في تأليف القصص وصنع الفن والرقص والقيام بأشياء أخرى قد لا تبدو مثل "اللعب".

اقرأ أيضا.. أعمال تفضلها المرأة «الحوت».. تعرفي على تطلعاتها غير المتوقعة

غالبًا ما يفضل الأطفال الحوت اللعب مع أنفسهم أو مع شخص بالغ بدلًا من مجموعة كبيرة من الأطفال. قد ترغب الأمهات في دفع طفلها لمحاولة التواصل مع الأطفال في سنه، ولكن كلما فعلوا ذلك، كلما انسحب الحوت.

إزاي تتعاملي مع الطفل «الحوت»؟.. علم الأبراج يُجيب

إزاي تتعاملي مع الطفل «الحوت»؟.. علم الأبراج يُجيب
ads