الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مش قادر أنسى منظرها».. زوج يستغيث بمحكمة الأسرة

الخميس 25/مارس/2021 - 04:40 م
هير نيوز

«خانتني واستغلت سفري، ولما رجعت الناس حكتلي عن مشيها البطال».. بهذه الجملة برر "عادل" سبب إقامته لقضية الزنا ضد زوجته، بمحكمة السيدة زينب، وطالب بإثبات تهمة الخيانه.

-قصة الزوج المخدوع
في الدعوة التي تحمل رقم 1653 لعام 2021 بدأ الزوج المخدوع يروي قصته، فقد عمل وتغرب عن منزله لكي يوفر مطالب زوجته ولا يحرمها من شيء «طلباتها كانت كتير ومش بتخلص، ودايما محسساني إني مقصر معاها، فقررت أتغرب عشان أحسن دخلي ومن بعدها مشوفتش يوم راحة، ووقتها أفتح عيني ووداني».

- الزواج المكلوم
«كنت باخد أجازة أسبوع في الشهر وبنقضيه كله خناقات، واصحابي بدأو يحكولي عن زوار البيت اللي بيجوا في غيابي، وحتى الجيران حكولي عن أفعالها وعن الرجالة اللي بتدخل البيت في غيابي»، ليجن جنونه، وبدأ في التفكير، ماذا فعل لكي تخونه؟، وكيف خانت الرجل الذي تغرب لأجلها؟، وقرر التأكد بنفسه.

افتعل عادل مشكلة مع زوجته، وأوهمها بسفره، ولكن في حقيقة الأمر أنه قرر مراقبتها، ليكتشف بعدها الحقيقة السوداء «الهانم بتروح لراجل غريب العمارة بتاعته، شفتها في حضنه وترقص معاه، حاولت أمسك نفسي قبل ما اقتلها، وبلغت الشرطة».

اقرأ أيضا.. رجل يتهم زوجته بالنشوز.. والسبب: رفضها تكبير صدرها

أبلغ عادل قسم الشرطة ليتم ضبطهم متلبسين، لتقرر المحكمة سماع الشهود في القضية، وتحكم بالسجن 3 سنوات على الزوجة.

ويمكننا تعريف الزنا بأنه إقامة الدليل لدى السلطات المختصة بالإجراءات الجنائية على تحقيق واقعة ارتكاب الفعل المحرم، وذلك بالطرق التى حددها القانون، وحسب نص المادة « 276» من قانون العقوبات على أن "الأدلة التي تقبل وتكون حجة على المتهم بالزنا هى القبض عليه حين تلبسه بالفعل أو اعترافه أو وجود مكاتيب أو أوراق أخرى بخطه أو وجوده فى منزل مسلم فى المحل المخصص للحريم ". 

الكلمات المفتاحية
ads
ads